حسن الراهب يكشف حقيقة شكواه ضد نادي النصر السعودي (فيديو)
حسن الراهب يكشف حقيقة شكواه ضد نادي النصر السعودي (فيديو)حسن الراهب يكشف حقيقة شكواه ضد نادي النصر السعودي (فيديو)

حسن الراهب يكشف حقيقة شكواه ضد نادي النصر السعودي (فيديو)

كشف حسن الراهب، لاعب نادي الشباب السعودي، حقيقة مقاضاة نادي النصر لعدم تسلمه باقي مستحقاته، مؤكدا أنه فوجئ بانتشار هذه الشائعة على مستوى واسع.

وقال "الراهب" خلال تصريحات تلفزيونية، الاثنين، إنه تسلم مستحقاته بالكامل ولا توجد أي قضية، موضحا أن علاقته جيدة جدا بإدارة النصر، ووجه الشكر لهم بعد تسلم مستحقاته.

وأوضح أنه كان قد قدم شكوى قبل 6 أشهر قبل أن ترسل له إدارة النصر باقي مستحقاته، مبديا استغرابه من الذين يروجون الشائعات حاليا لضرب علاقته مع إدارة النادي.

وكانت حسن الراهب قد انتقل إلى صفوف نادي الشباب بعدما أعلنت إدارة نادي النصر السعودي فسخ تعاقدها مع اللاعب بصورة ودية.

وقال حسن الراهب في عدة تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جمهور النصر العزيز لكل بدايه نهاية.. قضيت معكم أجمل اللحظات وكان لي الشرف بأن أكون ضمن من عادوا بالنصر إلى منصة الدوري.. كنتم الداعم الأول.. لن أنسى محبتكم.. دائما وأبدا ستبقون في قلبي".

وتابع: "إلى الأستاذ خالد البلطان، ثقتك بي محل تقدير مني.. أتمنى أن أوفق في تقديم الجهد والعطاء الذي يوازي هذه الثقة وأن أكون عند حسن ظن الشبابيين جميعا".

واختتم حسن الراهب تغريداته قائلا: "إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، وقفتك مع جميع الرياضيين بكل الألعاب مشهود لها ودعمك لأبنائك اللاعبين دائما يحفزنا لتقديم الأفضل. شكرا لك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com