رياضة

كشف شروط كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال للانتقال للأهلي السعودي
تاريخ النشر: 13 يونيو 2020 9:15 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2020 9:50 GMT

كشف شروط كارلوس إدواردو لاعب نادي الهلال للانتقال للأهلي السعودي

الحديث يتواصل عن مستقبل النجم المغربي يونس بلهندة.

+A -A
المصدر: سلمان العنزي ومحمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن الصربي فلادان ميلويفتش المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو محترف نادي الهلال.

وبحسب صحيفة ”الشرق الأوسط“، فإن مسؤولي الأهلي بدأوا الدخول في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال كارلوس إدواردو للوصول لنقاط اتفاق نهائية لتمثيل اللاعب للفريق الأول بداية من منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وقالت الصحيفة إن هناك نقاط خلاف أولية بين الطرفين، تتضمن طلبات للاعب من قبل وكيل أعماله، حيث يتمسك بأجر سنوي يصل إلى 5.5 مليون دولار، تشمل راتبه، ودفعات عقده الاحترافي مع النادي، بجانب عمولة وكيل أعماله، بالإضافة لمدة العقد التي يطالب بأن تكون 3 سنوات.

يذكر أن تقارير سابقة قد أكدت أن مسؤولي الهلال قد استقروا على عدم تجديد التعاقد مع كارلوس إدوارد الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة استمرت 5 سنوات مع الزعيم.

وقالت صحيفة ”الشرق الأوسط“، إن إدارة الهلال تنوي استمرار بقية اللاعبين الأجانب، بما فيهم الثنائي عمر خربين وغوستافو كويلار، إذ تفضل أن يكون التغيير في اللاعبين الأجانب والمحليين على نطاق ضيق جدًا.

على الجانب الآخر، قال مدير أعمال كارلوس إدواردو، إن وجهة اللاعب المستقبلية لم تُحسم حتى الآن.

وقال أندري لويس كوستا، في تصريحات لقناة ”TRT Spor“ إن إدواردو تلقى العديد من العروض، ولكن لا يوجد أي اتفاق حتى الآن حول النادي القادم للاعب.

صفقة بلهندة

في سياق ذي صلة، كشفت تقارير صحفية تركية أن أندية قطرية تنافس نادي الهلال السعودي على اللاعب المغربي يونس بلهندة مهاجم غالاتا سراي التركي.

وقالت صحيفة ”ajansspor“ إن مسؤولي الهلال تعرضوا للصدمة بسبب تصريحات لمسؤولين في النادي التركي كشفوا فيها عن اهتمام متزايد من قبل أندية الريان والدحيل القطريين بالتعاقد مع بلهندة.

ووفقًا للصحيفة، فإن مسؤولي الهلال ينوون تسريع المفاوضات مع غالاتا سراي لإبرام صفقة التعاقد مع بلهندة قبل دخول أندية أخرى.

وسبق أن ذكرت مصادر خاصة قريبة الصلة بإدارة الهلال أن مسؤولي الزعيم لم يدخلوا من الأساس في أي مفاوضات مع غالاتا سراي لضم المغربي يونس بلهندة.

وقالت المصادر إن الهلال عندما يتعاقد مع لاعب أجنبي لابد أن يكون نجمًا فوق العادة مع فريقه بعكس المغربي بلهندة الذي لم يقدم مستويات تذكر مع النادي التركي، كما أن مدربه فاتح تريم أفصح عن رغبته برحيل اللاعب عن صفوف فريقه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك