ياسر المسحل يعلن موعد انتهاء الدوري السعودي وبداية الموسم المقبل
ياسر المسحل يعلن موعد انتهاء الدوري السعودي وبداية الموسم المقبلياسر المسحل يعلن موعد انتهاء الدوري السعودي وبداية الموسم المقبل

ياسر المسحل يعلن موعد انتهاء الدوري السعودي وبداية الموسم المقبل

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الموسم الحالي للدوري سيبدأ في أغسطس/آب، على أن ينتهي في سبتمبر/أيلول المقبل، نظرًا لأن الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا سيتعين عليها استكمال المسابقة بعدها.

وقال المسحل في مداخلة هاتفية مع قناة "العربية" في ساعة مبكرة من، صباح اليوم السبت، إن البدء في الاستعداد للموسم الجديد سيتم في، أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي إلى أن تقنية الفيديو ستكون حاضرة في مباريات الدوري السعودي للمحترفين عند استئنافه، مؤكدًا أيضًا أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين سيتم استئنافها أيضًا.

وتطرق المسحل في الاتصال الهاتفي لعقود اللاعبين التي تنتهي قبل نهاية الموسم مؤكدًا التزام الاتحاد السعودي بتعليمات الاتحاد الدولي "الفيفا" بهذا الشأن، مشددًا على أن اللاعب الذي لن يُمدد عقده مع ناديه الحالي لن يستطيع اللعب مع فريقه الجديد إلا بعد نهاية الموسم الجاري.

وبهذا يؤكد بقاء عبدالمجيد السواط مع ناديه التعاون حتى نهاية الموسم، ومن ثم يبدأ مسيرته مع الاتحاد، وكذلك عدم رحيل كارلوس إدواردو مهاجم الهلال إلى أي فريق آخر إلا بعد نهاية الموسم.

وأضاف المسحل:"نعمل حاليًا على إعادة اللاعبين والمدربين الأجانب للمملكة، وكذلك جلب الحكام الأجانب، ولدينا الوقت الكافي لإتمام تلك الإجراءات".

ووافقت وزارة الرياضة السعودية على استئناف الأنشطة الرياضية في البلاد دون حضور الجماهير بدءًا من 21 يونيو/ حزيران بعد نحو 3 أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وعلقت السعودية النشاط الرياضي في، 15 مارس/ آذار، في محاولة لاحتواء جائحة فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 116 ألف شخص بالإضافة إلى 857 حالة وفاة في البلاد حتى، يوم الخميس الماضي.

ويتصدر الهلال مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة من 22 مباراة متقدمًا بـ6 نقاط على النصر حامل اللقب قبل 8 جولات على النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com