رياضة

المدير الفني لمنتخب بيرو: الدوري المصري أقل كثيرا من نظيره السعودي
تاريخ النشر: 04 يونيو 2020 11:38 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2020 11:38 GMT

المدير الفني لمنتخب بيرو: الدوري المصري أقل كثيرا من نظيره السعودي

قارن ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو بين الدوري المصري والسعودي ردا على سؤال عن سر ضمه للاعب اندريه كاريلو لاعب الهلال، وعدم ضمه للاعب كريستيان

+A -A
المصدر: سلمان العنزي ـ إرم نيوز

قارن ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو بين الدوري المصري والسعودي ردا على سؤال عن سر ضمه للاعب اندريه كاريلو لاعب الهلال، وعدم ضمه للاعب كريستيان بينافينتي عندما كان محترفا في الدوري المصري مع بيراميدز.

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة ”elbocon“ أن الفارق كبير بين الدوريين مضيفا أنه عندما ذهب وطاقمه لمشاهدة بينافينتي في الدوري المصري وجد ملاعب سيئة للغاية ومستوى فني أقل بكثير مما هي عليه الحال في الدوري السعودي.

2020-06-7VN2NFA7BNEF7KYUFN3THO2RVQ

وتابع :“ الدوري السعودي مختلف كثيرا عن الدوري المصري كما أن كاريلو يلعب مع فريق كبير والمسابقة هناك قوية بعكس الحال مع بينافينتي“.

وأضاف أنه يتمنى تواجد اللاعبين في الدوريات الأوروبية موضحا أنه متفهم لقرارهما اللعب في الدوريات العربية بسبب الأمور المادية قائلا: إنه يمكن تحقيق الفائدة المادية والفنية حال لعبهما في أوروبا.

وشارك بينافينتي الموسم الماضي مع بيراميدز قبل أن تتم إعارته مطلع الموسم الرياضي الحالي لنادي ليون الفرنسي فيما يتواجد كاريلو مع الهلال لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك