النصر والاتحاد يشعلان السباق مع نادي الهلال في صراع صفقة المغربي بلهندة
النصر والاتحاد يشعلان السباق مع نادي الهلال في صراع صفقة المغربي بلهندةالنصر والاتحاد يشعلان السباق مع نادي الهلال في صراع صفقة المغربي بلهندة

النصر والاتحاد يشعلان السباق مع نادي الهلال في صراع صفقة المغربي بلهندة

قالت تقارير صحفية إن الصراع أصبح على أشده بين العديد من الأندية السعودية الكبرى، للحصول على خدمات المغربي الدولي يونس بلهندة، مهاجم نادي غالاتا سراي التركي، في الموسم المقبل.
وقال موقع "فوتوماك" التركي، في تقرير نشره اليوم الخميس، إن ناديي النصر واتحاد جده انضما إلى نادي الهلال في سباق التعاقد مع بلهندة من غالاتا سراي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشار الموقع إلى أن دخول النصر واتحاد جدة في المنافسة على الفوز بتوقيع بلهندة من شأنه أن يشعل الصراع، ويصب في مصلحة غالاتا سراي، الذي يريد تحقيق أكبر مكسب مالي من الصفقة.


وينتهي عقد بلهندة، البالغ من العمر 30 عاماً، مع غالاتا سراي في صيف 2021، ما يعني أن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ستكون الفرصة الأخيرة لبطل تركيا كي يبيع اللاعب، قبل أن يصبح صفقة مجانية بعد عام من الآن.
ودخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات مع غالاتا سراي لضم بلهندة، منذ فترة، إلا أن المنافسة على نجم منتخب "أسود الأطلس" أصبحت محتدمة مع انضمام النصر، حامل لقب الدوري السعودي، واتحاد جدة إلى السباق.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادي غلطة سراي قد طلبت من نادي الهلال مبلغ 6 ملايين يورو للموافقة على انتقال بلهنده للنادي السعودي.

وقالت التقارير أن الإدارة التركية ستتساهل في بيع اللاعب قبل أن يرحل مجاناً عن صفوف الفريق كما ترغب في بيع نجم الفريق سفيان فيغولي هو الآخر.

رغبة الإدارة التركية في بيع اللاعبين المغربيين تأتي بهدف توفير رواتبهما ومكافآتهما التي تصل في العام الواحد لنحو 10 ملايين يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com