رياضة

غالاتا سراي يعقد صفقة انتقال سفيان فيغولي إلى نادي النصر السعودي
تاريخ النشر: 01 يونيو 2020 15:10 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 15:41 GMT

غالاتا سراي يعقد صفقة انتقال سفيان فيغولي إلى نادي النصر السعودي

فيغولي شارك الموسم الحالي في 30 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 5، وتبلغ قيمته التسويقية 6 ملايين يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت تقارير صحفية، إن نادي غالاتا سراي التركي رفض تماما مطالب نادي النصر السعودي، الذي يرغب في ضم الجزائري الدولي سفيان فيغولي إلى صفوفه، في الموسم المقبل.

وأكد موقع ”habervakti“ التركي، في تقرير نشره اليوم الإثنين، أن فاتح تريم مدرب نادي غالاتا سراي لا يمانع في بيع فيغولي للنصر السعودي، ولكن بالمقابل الذي يريده بطل تركيا.

وأشار الموقع إلى أن تريم يصرّ على بيع فيغولي مقابل 10 ملايين يورو، ولا يريد أي تفاوض حول هذا المقابل، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو النصر أنهم يريدون التفاوض مع غالاتا سراي على هذا السعر، الذي يرون أنه مبالغ فيه، ويسعون إلى خفض المقابل الخاص بشراء نجم ”محاربي الصحراء“.

ونقل عن تريم قوله لإدارة غالاتا سراي: ”سعر فيغولي لا يجب أن يقل عن 10 ملايين يورو، إذا حصلتم على هذا السعر فليس هناك أي مانع في بيعه“.

وانتقل فيغولي، البالغ من العمر 30 عاما، إلى غالاتا سراي التركي من ويستهام يونايتد الإنجليزي، صيف العام 2017 مقابل 12 مليون يورو.

وشارك فيغولي هذا الموسم في 30 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 5، وتبلغ قيمته التسويقية 6 ملايين يورو، بحسب تقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك