تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر السعودي وغلطة سراي بشأن صفقة سفيان فيغولي
تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر السعودي وغلطة سراي بشأن صفقة سفيان فيغوليتطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر السعودي وغلطة سراي بشأن صفقة سفيان فيغولي

تطورات جديدة في مفاوضات نادي النصر السعودي وغلطة سراي بشأن صفقة سفيان فيغولي

قالت تقارير صحفية تركية إن المفاوضات بين نادي النصر السعودي وغلطة سراي التركي بشأن انتقال الجزائري الدولي سفيان فيغولي إلى "العالمي" شهدت تطورات جديدة.

ويرغب النصر السعودي في ضم صانع الألعاب الجزائري سفيان فيغولي إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، لتعزيز خط وسط الفريق المتوج ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم في الموسم الماضي.

وأشار موقع futbolarena التركي إلى أن المباحثات بين مسؤولي النصر وغلطة سراي بدأت بالفعل، حيث طلب مسؤولو النادي التركي 10 ملايين يورو مقابل بيع فيغولي، إلا أن إدارة النصر طلبت وقتاً للرد على مطالب بطل تركيا.



وأكد الموقع، في تقرير نشره اليوم الأحد، أن مسؤولي النصر السعودي يرون أن المبلغ المطلوب لبيع فيغولي مبالغ فيه إلى حد كبير، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 30 عاماً، وينتهي عقده رفقة غلطة سراي في صيف 2022.

وانتقل فيغولي من وست هام يونايتد الإنجليزي إلى غلطة سراي في صيف 2017 مقابل 12 مليون يورو، ولعب هذا الموسم 30 مباراة، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع 5 أخرى.

وتبلغ القيمة التسويقية لسفيان فيغولي 6 ملايين يورو، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com