النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا جديدا لعبد الفتاح عسيري لتجديد تعاقده
النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا جديدا لعبد الفتاح عسيري لتجديد تعاقدهالنادي الأهلي السعودي يقدم عرضا جديدا لعبد الفتاح عسيري لتجديد تعاقده

النادي الأهلي السعودي يقدم عرضا جديدا لعبد الفتاح عسيري لتجديد تعاقده

كشفت تقارير صحفية عن محاولات جديدة من إدارة النادي الأهلي السعودي، للحفاظ على عبدالفتاح عسيري، لاعب الفريق، ومنع رحيله في الفترة المقبلة.

ويدخل عسيري، البالغ 26 عاما، الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، في نهاية يوليو المقبل، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق الأول، منذ الانتقال إليه في عام 2016، قادما من الاتحاد، قبل أن يجدد عقده مع الأهلي في يناير 2019 لمدة موسمين.

ولعب عسيري، خلال هذه السنوات الأربع، 106 مباريات مع النادي الأهلي، سجل فيها 21 هدفا، وصنع 34 أخرى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، يوم الاثنين، فإن اللاعب رفض عرض إدارة ناديه قبل أيام، المتضمن تمديد عقده في النادي 3 مواسم مقابل حصوله على 3 ملايين ريال سنويا.

https://youtu.be/sOidzfjyuak?t=18

وأضافت الصحيفة وفقا لمصادرها: "إدارة الأهلي تتجه إلى رفع العرض المقدم لعسيري وقطع طريق انتقاله إلى أحد أندية العاصمة، حيث تستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 12 مليون ريال مقسمة على 3 مواسم، بحيث يتقاضى في الموسم الواحد 4 ملايين ريال".

يذكر أن تقارير عديدة كشفت عن توصل نادي الهلال إلى اتفاق نهائي مع عسيري، للانتقال إليه، سواء مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، أو بعد نهاية عقده مع الأهلي.

وأكدت التقارير أن عسيري أبدى عدم رغبته بالاستمرار في ظل استمرار مثل هذه الأجواء المحيطة بالنادي وبالفريق الكروي الأول على وجه الخصوص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com