النادي الأهلي السعودي يرفض التدخل في أزمة لاعبه سعيد المولد مع اتحاد جدة

النادي الأهلي السعودي يرفض التدخل ف...

#إرم_سبورت

المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي السعودي، رفض التدخل في أزمة لاعبه سعيد المولد مع نظيره الاتحاد، بعدما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتوقيع عقوبة مالية على الولد وألزم اللاعب بسدادها للعميد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الشرق الأوسط“، يوم الأربعاء، فإن مصدرا خاصا في إدارة النادي الأهلي، قال إن مطالبات نادي الاتحاد المالية للاعب سعيد المولد ”أمر شخصي“ وليس للأهلي علاقة به، لا من قريب أو بعيد.

وأشار المصدر، وفقا للصحيفة، أنه لا صحة لتدخل إدارة النادي الأهلي في أي موضوع بهذا الشأن، وهو ما أكده عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي، في حديث إعلامي سابق تم تناوله خلال الأيام الماضية، وأوضح أن موضوع سعيد المولد مع نادي الاتحاد ليس لناديه علاقة به، وأنه أمر خاص باللاعب وناديه البرتغالي السابق.

وبدأت أزمة المولد عندما وقع مع الاتحاد عند دخوله الفترة الحرة مع الأهلي في 2014، ولكنه تراجع عن قراره باللعب مع العميد وطالب بالعودة إلى الراقي.

2020-05-EYLupXfXkAAzcw_

وتمسك نادي الاتحاد بالتعاقد مع المولد وطالب الأهلي بالدخول في مفاوضات وتقديم عرض مالي مغر إذا ما أراد استعادة اللاعب، وتقدم ”العميد“ بشكوى ضد المولد لامتناعه عن تنفيذ العقد والانتظام في التدريبات.

وهرب المولد للاحتراف بنادي سبورتنغ فارنزي البرتغالي بداية موسم 2016-17 لمدة 6 أشهر عاد بعدها للانضمام إلى الرائد لمدة 6 أشهر أخرى ثم عاد إلى الأهلي.

وذكرت تقارير سابقة، أن “فيفا” قد أنذر المولد بإلزامه ونادي فارنزي البرتغالي، بدفع مليون ريال لنادي الاتحاد خلال 30 يوما.

وأوضحت، أن “فيفا” أرسل إشعارا لنادي الاتحاد والمولد، بعد صدور قرار في مايو من العام الماضي بتعويض “العميد” بمبلغ 271 ألف دولار (مليون ريال).

في السياق ذاته، أكد فهر الطيب، وكيل أعمال المولد، أنهم يعملون مناصفة مع نادي فارنزي على سداد المبلغ خلال المهلة التي منحت لهم من “فيفا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com