روي فيتوريا يبتعد عن فنربخشة التركي ويقترب من البقاء مع النصر السعودي,, تعرف إلى التفاصيل
روي فيتوريا يبتعد عن فنربخشة التركي ويقترب من البقاء مع النصر السعودي,, تعرف إلى التفاصيلروي فيتوريا يبتعد عن فنربخشة التركي ويقترب من البقاء مع النصر السعودي,, تعرف إلى التفاصيل

روي فيتوريا يبتعد عن فنربخشة التركي ويقترب من البقاء مع النصر السعودي,, تعرف إلى التفاصيل

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر السعودي سيبقى بنسبة كبيرة مع "العالمي" في الموسم القادم بعد أن ابتعد عنه نادي فنربخشة التركي الذي كان يريد التعاقد معه.

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية إن إدارة النادي التركي اتفقت نهائيا مع إيرول بولوت ليكون بديلا عن المدرب المقال إرسون يانال وإن المتبقي فقط لإتمام عملية التعيين هو الإعلان رسميا.

وكشفت "أبولا" أن بولوت كان الاسم الذي عليه اجماع كبير من أعضاء النادي التركي، علماً أن المدرب كان يقود الموسم الحالي فريق ألانيا سبور، حيث قادهم للمركز السادس برصيد 43 نقطة قبل توقف المسابقة مرتفعا عن فنربخشة برصيد ثلاث نقاط حيث يملك الأخير 40 نقطة.

يذكر أن تقارير سابقة كانت قد أفادت بأن إدارة النصر قد توصلت إلى اتفاق مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا على التجديد حيث قالت إن الإعلان عن ذلك سيتم عقب إجازة العيد.

وانضم فيتوريا للنصر في يناير عام 2019 حيث قاد الفريق لتحقيق بطولة الدوري الاستثنائي حيث يحظى المدرب بشعبية جارفة في أوساط النصراويين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com