تقرير: نادي النصر السعودي يتوصل إلى اتفاق نهائي لتجديد عقد المدرب روي فيتوريا

تقرير: نادي النصر السعودي يتوصل إلى...

#إرم_سبورت

المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي، توصلت إلى اتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، من أجل تجديد عقده.

وتولى فيتوريا القيادة الفنية لنادي النصر، في يناير 2019، ونجح في قيادة ”العالمي“ للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الوطن“، سيعلن نادي النصر، عن تجديد عقد فيتوريا، الذي ينتهي في يونيو المقبل، لعدة سنوات أخرى، بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت الصحيفة، أن فيتوريا، وعد مجلس إدارة النصر، بأن يعتمد على خطط تكتيكية عديدة، في الفترة المقبلة، بعد أن بدأ المنافسين، يحفظون طريقة اللعب التقليدية للفريق.

2020-05-EYu1UHZWoAAvg3s

وأشارت الصحيفة إلى أن أول قرار سيتخذه فيتوريا، عقب الاتفاق مع إدارة النصر، على تجديد عقده رسميًا، هو إحداث غربلة في صفوف الفريق، لضمان المحافظة على الألقاب المحلية، والمنافسة بقوة قاريًا.

وهذه الغربلة، وفقًا للصحيفة، تتضمن استبعاد جميع اللاعبين الذين ليس لهم دور في الفريق، والتخلي كذلك عن النجوم الذين تجاوزوا سن الـ33.

وسيقوم فيتوريا، بتصعيد أكثر من موهبة شابة من الفئات السنية، إلى الفريق الأول، واستعادة النجوم المعارين إلى الأندية الأخرى؛ وعلى رأسهم: سامي النجعي وراكان الشملان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com