تقرير: نادي الهلال السعودي يقدم 3 عروض مختلفة للتعاقد مع يونس بلهندة.. تعرف عليها

تقرير: نادي الهلال السعودي يقدم 3 ع...

الهلال يرغب في ضم بلهندة لصفوفه في الموسم المقبل، لتعويض الرحيل المتوقع لعدد من نجومه المحترفين، وعلى رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية وجود 3 عروض مالية مختلفة من نادي الهلال السعودي لضم المغربي الدولي يونس بلهندة، نجم نادي غالاتا سراي التركي.

ويرغب نادي الهلال في ضم بلهندة لصفوفه في الموسم المقبل، لتعويض الرحيل المتوقع لعدد من نجومه المحترفين، وعلى رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وقال موقع ”فوتوماك“ التركي إن إدارة الهلال وضعت 3 عروض مالية مختلفة على الطاولة في مفاوضاتها مع يونس بلهندة، لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف بقوله، في تقرير نشره اليوم الجمعة، إن العرض المالي الأول تضمن حصول بلهندة على 3 ملايين يورو مقدّم عقد، بالإضافة إلى مليوني يورو سنويا في عقده الذي يستمر لمدة موسمين، ما يجعل إجمالي ما سيحصل عليه المغربي الدولي وفقا للعرض الأول 7 ملايين يورو.

وأشار إلى أن العرض الثاني تضمن حصول بلهندة على مقدم عقد 4.5 مليون يورو، مع توقيعه عقدا لمدة موسم واحد فقط يحصل خلاله على 1.5 مليون يورو، لتصبح القيمة الإجمالية 6 ملايين يورو.

أما العرض الثالث فيقضي بحصول بلهندة على 5 ملايين يورو مقدّم عقد، و500 ألف يورو عن كل 20 مباراة يخوضها رفقة الهلال حال مشاركته أساسيا في 11 مباراة منها.

وأكد الموقع التركي أن جدية مسؤولي الهلال السعودي في ضم بلهندة دفعت إدارة غالاتا سراي إلى محاولة تحقيق أقصى استفادة مالية من بيع اللاعب، خاصة في ظل احتياج النادي التركي للأموال في ظل الأزمة المالية الحالية التي تعاني منها الأندية الأوروبية نتيجة جائحة ”كورونا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com