بافيتيمبي غوميز نجم نادي الهلال السعودي يثير الجدل بصور استعادة ذكرياته مع غلطة سراي التركي

بافيتيمبي غوميز نجم نادي الهلال الس...

لعب غوميز 28 مباراة مع الهلال بالموسم الحالي، سجل خلالها 19 هدفًا، بجانب أربع تمريرات حاسمة.

المصدر: محمد ثروت وسلمان العنزي - إرم نيوز

أثار الفرنسي، بافيتيمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي، جدلًا بشأن إمكانية عودته لصفوف فريق غلطة سراي التركي.

وقال موقع ”futbolvakti“ التركي، إن غوميز، شارك مع محبيه أكثر من عشرين قصة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، يظهر فيها جميعًا بقميص فريق غلطة سراي، وخاصة خلال أداء التي يخوضها بالمنزل، استعدادًا لاستئناف النشاط الكروي.

وأضاف الموقع، أن الجميع ما زال يتذكر الأهداف التي سجلها غوميز مع غلطة سراي.

وأثارت منشورات غوميز الأخيرة، تساؤلات كبيرة بشأن إمكانية عودة المهاجم الفرنسي لفريقه القديم، خاصة مع التقارير التي أكدت، تلقّي اللاعب لعدة عروض من أندية تركية، في الفترة الماضية.

وكانت تقارير سعودية، قد أكدت أن غوميز، قد وافق على الاستمرار في صفوف الهلال لموسم آخر.

2020-05-gomis-sort

وبحسب صحيفة ”الشرق الأوسط“ السعودية، فقد كشف مصدر داخل نادي الهلال، أن غوميز أبدى موافقة مبدئية على البقاء في صفوف الفريق، إلا أنه أجل الموافقة النهائية، حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي السياق ذاته، قالت صحيفة ”ماركا“ نقلًا عن تقارير تركية، إن فاتح تيريم المدير الفني لغلطة سراي، يرحب بعودة غوميز للفريق.

وأكدت التقارير التركية، أن غوميز لم يجدد تعاقده رسميًا مع الهلال، بجانب طلب رابطة الدوري السعودي للمحترفين من الأندية، العمل على تحفيض رواتب اللاعبين والأطقم الفنية، بنسبة تصل إلى 50%، لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا.

ولعب غوميز 28 مباراة مع الهلال بالموسم الحالي، سجل خلالها 19 هدفًا، بجانب أربع تمريرات حاسمة.

فيما نفت تقارير صحفية فرنسية، حقيقة ما تم تداوله مؤخرًا، عن اهتمام نادي تولون، بالتعاقد مع غوميز، مشددة على أنها أخبار عارية تمامًا، من الصحة.

2020-05-Capture22

وقالت صحيفة ”varmatin“ نقلاً عن مصدر مقرب تمامًا، من اللاعب، إن ما تم إثارته عن اهتمام تولون، عارٍ عن الصحة وغير معقول، كون اللاعب مستمر مع الهلا،ل كما أنه مطلوب في أندية فرنسية من العيار الثقيل.

وكانت تقارير سابقة، قد ألمحت  إلى أن مراد بوجلال، رئيس تولون الفرنسي السابق، يهدف إلى تدعيم صفوف الفريق المنافس في الدرجة الثالثة بهداف الهلال السعودي، حال عودته لرئاسة النادي.

ووضع غوميز، بين الأسماء المطروحة للتعاقد معها، في ظل تألقه الحالي مع الهلال، وقيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وتألق غوميز في صفوف أولمبيك ليون، وأولمبيك مرسيليا، وسانت إيتيان، قبل الانتقال إلى غلطة سراي التركي، ومنه إلى الهلال.

وينتهي عقد غوميز مع ”الزعيم“ بنهاية الموسم، ويتردد أنه في طريقه للعودة للدوري التركي من جديد، في ظل توقف الموسم الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا.

2020-05-Capture33

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com