عمر السومة يثير جدلا بحديثه عن.. إمكانية الرحيل وتحقيق دوري أبطال آسيا لو كان لاعبا في الهلال (فيديو)
عمر السومة يثير جدلا بحديثه عن.. إمكانية الرحيل وتحقيق دوري أبطال آسيا لو كان لاعبا في الهلال (فيديو)عمر السومة يثير جدلا بحديثه عن.. إمكانية الرحيل وتحقيق دوري أبطال آسيا لو كان لاعبا في الهلال (فيديو)

عمر السومة يثير جدلا بحديثه عن.. إمكانية الرحيل وتحقيق دوري أبطال آسيا لو كان لاعبا في الهلال (فيديو)

أثار عمر السومة، نجم النادي الأهلي السعودي، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا من جماهير فريق "الراقي"، بعد تصريحات تلفزيونية له، يتحدث خلالها عن الغريم الهلال.

وقال السومة، في تصريحات عبر الفيديو لبرنامج "إنستا شو"، خلال سؤاله "لو كنت مع الهلال هل ستحقق دوري ابطال آسيا؟": "ممكن حققت دوري أبطال آسيا، لأن كل سنه ينافس على بطولة".

< a href='https://twitter.com/S_Alshdadi/status/1259214226452811778?s=20'> https://twitter.com/S_Alshdadi/status/1259214226452811778?s=20

وأضاف: "إذا وصلني عرض أوروبي أقل من راتبي مع النادي الأهلي ولكن لنادي يمتلك شعبيه هناك سوف أقبل بهذا العرض".

وعن فترة لعبه تحت قيادة المدرب السابق برانكو، أشار: "أنا والمدرب برانكو علاقتنا جداً قوية لكن كنت ألاحظ أن المدرب لا يعمل للنادي الأهلي وكان هناك توتر في التمرين والمباريات، جميع اللاعبين لم يتأقلموا لطريقة وتعامل المدرب برانكو، وأنا شخص صبور داخل الملعب".

ويمتد عقد عمر السومة مع الأهلي حتى نهاية عام 2021، ولا توجد لدى الإدارة أي نية للتخلي عنه، بحسب ما ذكرته تقارير سابقة.

ودخل السومة تاريخ دوري المحترفين السعودي منذ انضمامه إليه في موسم 2014/15، كونه أول لاعب يحقق لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات على التوالي منذ بداية عصر الاحتراف.

ويعتبر أفضل المحترفين، حيث لا يوجد لاعب أجنبي سجل أهدافا في الدوري السعودي أكثر من السومة، وهو أسرع لاعب يسجل 100 هدف في دوري المحترفين فقد سجلها في 102 مباراة فقط في المنافسة.

كما ساهم السومة في تسجيل 131 هدفاً في البطولة، حيث سجل 116 وصنع 15 آخرين، أكثر من أي لاعب آخر في نفس الفترة التي انضم فيها للدوري السعودي في موسم 2014/15.

يذكر أن نجم الأهلي هو اللاعب الوحيد في تاريخ دوري المحترفين السعودي الذي سجل 10 أهداف على الأقل في 6 مواسم متتالية.

ويملك السومة، شرط جزائي مع الأهلي، يبلغ 10 ملايين دولار، حيث أمضى اللاعب 6 سنوات داخل الفريق، منذ الانتقال إليه في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي.

ونجح السومة، في تسجيل 160 هدفًا مع الأهلي في مختلف البطولات، وخلال 177 مباراة فقط، ليصبح الهداف التاريخي للفريق، في بطولتي دوري المحترفين، وأبطال آسيا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com