إيسايلا يدعو "صديقه" لوتشيسكو لمغادرة الهلال إلى تركيا.. تعرف على السبب‎
إيسايلا يدعو "صديقه" لوتشيسكو لمغادرة الهلال إلى تركيا.. تعرف على السبب‎إيسايلا يدعو "صديقه" لوتشيسكو لمغادرة الهلال إلى تركيا.. تعرف على السبب‎

إيسايلا يدعو "صديقه" لوتشيسكو لمغادرة الهلال إلى تركيا.. تعرف على السبب‎

اعتبر المدير الفني السابق لنادي الحزم السعودي الروماني دانييل إيسايلا، مدرب المنتخب الأولمبي الروماني السابق، أن فكرة رحيل المدرب رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال لنادي فنربخشة التركي ستكون خطوة رائعة لصديقه.

وقال مدرب الحزم السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "prosport" أن الناس في أوروبا يعتقدون أن رحيل أي مدرب للمنطقة العربية يعني نهايته، وأن عرض النادي التركي لمدرب الهلال يثبت عكس ذلك.

وتابع: "فنربخشة نادٍ ضخم، وهو يناضل دائمًا من أجل الفوز بالبطولات وستكون نقلة في حياة لوتشيسكو المهنية داخل القارة الأوروبية، لكن كل شيء يعتمد على بنود التعاقد وهل سيوافق عليها رازفان أم لا".

وأبدى المدرب الروماني الذي قاد فريق الحزم لموسمين سعادته بانتهاء تجربته في الكرة السعودية، مبدياً تطلعه للعودة لكرة القدم الأوروبية من جديد قبل أن يعرقل فايرو كورونا مساعيه لاحقاً.

وترددت أنباء عن جاهزية نادي فنربخشة التركي لدفع مبلغ مليوني دولار هما قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الهلال، بيد أنه ليست هناك ردة فعل حتى الآن من جانب المدرب بشأن تلك الأقاويل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com