راداميل فالكاو يغلق الباب أمام نادي الهلال السعودي وناديان مهتمان بجيوفينكو وغوميز
راداميل فالكاو يغلق الباب أمام نادي الهلال السعودي وناديان مهتمان بجيوفينكو وغوميزراداميل فالكاو يغلق الباب أمام نادي الهلال السعودي وناديان مهتمان بجيوفينكو وغوميز

راداميل فالكاو يغلق الباب أمام نادي الهلال السعودي وناديان مهتمان بجيوفينكو وغوميز

وضع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم غالاتا سراي التركي النقاط على الحروف بشأن رحيله عن النادي خلال الصيف الحالي، نافيًا نيته التفكير بأي عروض حاليًا وسعادته بالحياة في إسطنبول.

وتردد على نطاق واسع أن الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع قائد منتخب كولومبيا ليكون بديلًا للفرنسي بافتيمبي غوميز الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المتوقف حاليًا بسبب فيروس كورونا.

لكن موقع "فوتوماك" التركي نقل عن فالكاو قوله:"أنا سعيد في غالاتا سراي، ولست مهتمًا بأي عروض"، مؤكدًا لمدير أعماله أنه لا يلتفت إلى أي عروض حاليًا.

وأضاف:"لا أنوي مغادرة غالاتا سراي لأن لدي أهدافًا هنا، وعائلتي سعيدة أيضًا في إسطنبول، ولست مهتمًا بعروض من الصين وقطر، ولو كنت أريد ذلك لجني المزيد من الأموال لكنت ذهبت إليها مباشرة".

ومن المعروف أن الهدف الأبرز للمهاجم الدولي، الذي يتبقى في عقده عامان مع غالاتا سراي، هو المشاركة في كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وقبل انتقال مهاجم أتلتيكو مدريد السابق إلى غالاتا سراي، رفض ناديه السابق موناكو تمديد عقد فالكاو البالغ من العمر 34 عامًا والذي كان سينتهي خلال عام.

وسجل فالكاو 15 هدفًا في 33 مباراة، الموسم الماضي، مع موناكو الذي احتل المركز الـ17 وأفلت من الهبوط بصعوبة.

جيوفينكو مطلوب في تركيا
في سياق ذي صلة، قالت صحيفة "yeniasir" التركية إن اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو غير سعيد مع نادي الهلال السعودي، وإنه يرحب بالانتقال إلى نادي فنربخشة التركي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما نقلته الصحيفة، فإن اللاعب الإيطالي أبدى سعادته باهتمام النادي التركي بضمه، حيث قالت إن مسؤولين في النادي التركي أجروا اتصالًا باللاعب الذي رحب باهتمامهم بضمه.

وقالت إنه سيتم عقد اجتماع مع سيباستيان جيوفينكو ووكيله عقب نهاية أزمة كورونا الحالية لوضع النقاط على الحروف بشأن تفاصيل التعاقد وشروط اللاعب.

وكان أحد المرشحين لرئاسة نادي فاسكو دا غاما البرازيلي قد وعد بالتعاقد مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، ومواطنه ماريو بالوتيلي، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حال فوزه في الانتخابات.

الجدير بالذكر أن سيباستيان جيوفينكو يلقى اهتمامات من عدة أندية إيطالية، وتركية، وبرازيلية، بعدما أفصح عن رغبته في الرحيل عن الهلال بعدما قاد الفريق السعودي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

مستقبل بافيتيمبي غوميز
من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية تركية النقاب عن أن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز محترف نادي الهلال قد يعود إلى ناديه السابق مارسيليا حال انتهاء تجربته الاحترافية مع الهلال.

وقالت صحيفة "fotomac" إن مارسيليا يود إعادة نجمه السابق حيث كان لاعبًا بالنادي الفرنسي قبل الانتقال إلى غالاتا سراي التركي ومنه للهلال.

ولم يحدد اللاعب غوميز حتى الآن موقفه من الاستمرار من عدمه مع الهلال الذي ينتهي معه تعاقده بنهاية الموسم الحالي بعدما استمر مع النادي السعودي لموسمين.

وتترقب أندية: فنربخشة، وبشكتاش، وغالاتا سراي التركية، ومارسيليا الفرنسي، موقف غوميز مع الهلال سواء بتجديد تعاقده أو الإعلان عن رحيله للبدء في مفاوضات معه.

وانضم غوميز للهلال صيف العام 2018 من غالاتا سراي مقابل مبلغ 6 ملايين يورو للنادي التركي، حيث قدم مستويات رائعة مع الفريق السعودي إذ توج هدافًا للفريق في الموسمين، كما قاد النادي لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com