سعيد العويران للسعوديين: ”اجلسوا في بيوتكم عشان ما نلعب النهائي مع إيطاليا“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سعيد العويران للسعوديين: ”اجلسوا في بيوتكم عشان ما نلعب النهائي مع إيطاليا“ (فيديو)

سعيد العويران للسعوديين: ”اجلسوا في بيوتكم عشان ما نلعب النهائي مع إيطاليا“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

طالب النجم سعيد العويران قائد المنتخب السعودي الأسبق، مواطني بلاده بالجلوس في منازلهم، وعدم الاختلاط خوفا من تفشي فيروس كورونا بين الناس، خاصة بعد توقف الدوري السعودي والأنشطة الرياضية والاقتصادية، وإغلاق الحرمين.

وقال العويران في فيديو تم تناقله على مواقع التواصل: ”يا شباب أرجوكم خليكو في بيوتكم بدل ما نلعب النهائي مع إيطاليا“، في إشارة إلى تفشي فيروس كورونا المستجد في الدولة الأوربية وعدم السيطرة عليه.

وأصبحت إيطاليا أكثر دول العالم تضررا من فيروس كورونا المستجد، من حيث عدد وفيات المرض.

وأوضحت منظمة الصحة العالمية أن إيطاليا باتت تحتل المرتبة الأولى عالميا بعدد الوفيات بفيروس كورونا الذي بلغ 4032، فيما وصل عدد الإصابات فيها خلال يوم واحد إلى 5987 إصابة.

وتجاوزت أوروبا اليوم الأحد عتبة الـ150 ألف إصابة مسجّلة بفيروس كورونا المستجد، بينها أكثر من 53 ألفاً في إيطاليا، وفق تعداد أعدّته وكالة ”فرانس برس“ للأنباء اليوم الأحد.

كما تداول مغردون عبر مقطع فيديو للعويران يقوم خلاله بحلاقة شعره بنفسه وذلك بعد قرار إغلاق صالونات الحلاقة ضمن إجراءات مواجهة كورونا.

وظهر العويران خلال المقطع مستخدما “ماكينة” لحلاقة شعر رأسه قائلا إنه رفض اقتراح أحد أصدقائه بجلب حلاق خاص إلى منزله للقيام بتلك العملية، ساخرا من ذلك بقوله إن شعره ليس مثل شعر المطربة “نانسي عجرم”.

وقال العويران خلال الفيديو: ”أهم شيء تسمع كلام الحكومة، وخليك في بيتك“.

وكانت المملكة قد علقت النشاط في مختلف الألعاب والبطولات والمسابقات الرياضية، بداية من الأحد الماضي، ضمن إجراءاتها لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقالت وزارة الرياضة السعودية، في بيان نشرته عبر حسابها في تويتر السبت الماضي، إن القرار مستمر ”حتى إشعار آخر“، امتدادا لجهود الجهات الحكومية في المملكة، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للتصدي للفيروس ومنع انتشاره، حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين في المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com