هل سيتم تجميد عبدالرزاق حمدالله في نادي النصر السعودي حتى نهاية الموسم؟
هل سيتم تجميد عبدالرزاق حمدالله في نادي النصر السعودي حتى نهاية الموسم؟هل سيتم تجميد عبدالرزاق حمدالله في نادي النصر السعودي حتى نهاية الموسم؟

هل سيتم تجميد عبدالرزاق حمدالله في نادي النصر السعودي حتى نهاية الموسم؟

اشتعلت الأجواء داخل نادي النصر السعودي إثر هزيمة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي بثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم السبت، في مباراة الجولة الـ21 بالدوري السعودي للمحترفين.

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير الفريق بسبب غياب المغربي عبدالرزاق حمدالله، حيث رأت الغالبية أن الإدارة كان عليها أن تعاقبه مالياً وليس بعدم المشاركة.

وأشارت مصادر قريبة من إدارة نادي النصر، إلى أن قراراً مرتقباً من المدير الفني البرتغالي للفريق، روي فيتوريا، سيصدر بإبعاد اللاعب عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب تقلص فرص الفريق في الفوز بالدوري.

وكان صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، قد علق على خسارة فريقه أمام الاتفاق.

وقال السويكت عبر حسابه الشخصي على تويتر: "جماهيرنا الغالية.. الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل".

وأضاف: "عند الانتصار النتيجة تحسب للمنظومة ككل، وعند الخسارة فأنا أتحمل الإخفاق .. أعتذر منكم ونسأل الله التوفيق في قادم الأيام".

وارتفع رصيد الفيصلي إلى 34 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد النصر عند 42 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين.

ودشنت الجماهير المنافسة لنادي النصر هاشتاغاً حمل عنوان "#حمدالله_باع_النصر_للفيصلي"، تحدثت فيه عن أن غياب اللاعب كان بمثابة هزيمة للفريق قبل أن يلعب.

الإعلامي حواس العايد، قال: "الصناديد بيحطونها بفيتوريا! وهو نفس مدرب العام الماضي ونفس العناصر؟! الفريق وجماهيره مو ذنبهم تعاقبهم بإبعاد هداف الفريق والدوري في مباراه مهمة برغم محاولات عضو الشرف بحل المشكلة، وتجلس أمرابط احتياط وهو جاهز 100%؟!!! شي غريب ما حدث!!!".

الإعلامي أحمد الشمراني، أشار: "هل نقول ضاع الدوري على العالمي.....؟؟ خسارة ( متوقعة) عطفاً على عاصفة #حمدالله فمن سيقول أنا سبب خسارة النصر #الإدارة أم فيتوريا أم مقولة النصر أكبر من الجميع، راح فيتوريا الى المهم وترك الأهم".

المغرد فهد القثامي، قال: "إدارة النصر تعاقب الكيان بإبعاد حمدالله، فيتوريا يشرك هوساوي المنقطع من شهور وعنده العمري جاهز ومبدع أخر مباريات، فيتوريا يشرك السيئ الجميعة وعنده عوض، فيتوريا يسحب بيتروس وموسى، فيتوريا لا يشرك مرابط وهو جاهز 100%، تخبط واضح للأسف".

المغرد حسن بلغيث، شدد: "أفتقدوك وأي فتى أفتقدوه نعم النصر بدون حمدالله

هجومه ولاهو عارف يعمل حاجة شو هالتوقيت الغبي في عقوبة الإيقاف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com