المنتخب السعودي يتعادل سلبيا مع قطر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما
المنتخب السعودي يتعادل سلبيا مع قطر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماالمنتخب السعودي يتعادل سلبيا مع قطر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما

المنتخب السعودي يتعادل سلبيا مع قطر في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما

تعادل المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره القطري سلبيا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "تاماسات"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2020 بتايلاند.

ورفع المنتخب السعودي الأولمبي رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بينما يحتل منتخب قطر المركز الثالث برصيد نقطتين.

وكانت السعودية قد حققت فوزا على اليابان بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى من البطولة الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

وسيواجه "الأخضر" الأولمبي نظيره المنتخب السوري، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت السعودية.

وأصبح المنتخب السعودي على بعد نقطة واحدة فقط من الصعود إلى الدور الثاني، حيث سينال إحدى بطاقتي العبور حال نجاحه في حصد نقطة على الأقل أمام سوريا في آخر مباريات المجموعة، حيث سيبلغ عندها 5 نقاط، لن يستطيع حينها معادلته بالنقاط سوى منتخب قطر إذا ما تمكن من الفوز على اليابان.

وتغلب المنتخب الأولمبي السوري، على منافسه الياباني 2/1، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وسجل عبدالرحمن بركات وعلاء الدالي لسوريا، في حين سجل لليابان يوكي سوما.

ورفع منتخب سوريا رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة متقدمًا بفارق الأهداف عن السعودية، في حين ظل منتخب اليابان دون رصيد في قاع المجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com