هدف مباراة النصر والوحدة: 1/0 للفريق المكي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هدف مباراة النصر والوحدة: 1/0 للفريق المكي (فيديو)

هدف مباراة النصر والوحدة: 1/0 للفريق المكي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

تقدم أنسيليمو مهاجم نادي الوحدة بهدف في شباك النصر، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقابل أنسيليمو عرضية زميله في الدقيقة 60 وأودع الكرة في الشباك.

ويمتلك الوحدة قبل هذا اللقاء 15 نقطة في المركز السابع، فيما يتواجد النصر بالمركز الثاني برصيد 20 نقطة، وهو نفس رصيد المتصدر الهلال، والأهلي الثالث، لذلك فالصراع على أشده في تلك الفترة بالبطولة السعودية العريقة.

وشهد اللقاء الأخير الذي جمع النصر بنادي الوحدة تفوقًا كبيرًا للأخير الذي فاز برباعية، إذ سجل اللاعب عبد الرزاق حمدلله رباعيته بطريقة مذهلة مانحًا فريقه النقاط الثلاثة.

وتعد مباراة النصر بمثابة مواجهة خاصة للغاية للمدرب كارينيو، الذي أشرف على تدريب ”العالمي“ في ولايتين سابقتين، وحقق خلالهما العديد من الإنجازات مع أصفر العاصمة.

ويسعى المدرب الأوروغوياني لتصحيح الأوضاع أمام النصر، بعد خسارته في آخر مباراتين ضد الشباب والرائد، علمًا أن فرسان مكة يحتل المركز السابع بـ15 نقطة، من 9 مباريات، فاز في 5 وخسر 4 أخرى.

ومن جهة أخرى، يدخل النصر مباراة الوحدة وفي جعبته 20 نقطة، متساويًا مع الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، ويحاول فيتوريا زيادة الضغط على الزعيم وخطف الصدارة ”مؤقتًا“، لحين عودة ”الموج الأزرق“ من خوض دوري أبطال آسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com