رين الفرنسي يحدد سعر موهبته بعد اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد
رين الفرنسي يحدد سعر موهبته بعد اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتدرين الفرنسي يحدد سعر موهبته بعد اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

رين الفرنسي يحدد سعر موهبته بعد اهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن نادي رين الفرنسي استسلم أمام ضغوط الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع نجمه الشاب إدواردو كامافينغا.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن أندية برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد يتابعون كامافينغا منذ فترة طويلة ويرغبون في التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، من ضمن المواهب الفرنسية التي تملك مستقبلًا واعدًا، ورغم سنه الصغير إلا أنه حجز مقعدًا في التشكيلة الأساسية لرين سواء في الدوري الفرنسي، أو مسابقة الدوري الأوروبي.

وشارك كامافينغا في 16 مباراة هذا الموسم مع رين، ويجيد في مركز لاعب الوسط المدافع، علمًا أنه يحمل الجنسية الفرنسية والأنغولية.

وتابعت "يعلم مسؤولو رين أن استمرار كامافينغا سيكون صعبًا للغاية مع العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب من عمالقة أوروبا، وبالتالي فقد حددت إدارة النادي الفرنسي 60 مليون يورو لبيع اللاعب بنهاية الموسم الجاري".

وتم استدعاء كامافينغا إلى صفوف المنتخب الفرنسي للشباب تحت 21 عامًا مؤخرًا، بعد تألقه اللافت للنظر مع رين.

ميركاتو ساخن
وكشفت تقارير صحفية خطة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، يونيو 2020، والتي يركّز فيها النادي الكتالوني على 3 مراكز لتعزيز صفوف الفريق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن المراكز الثلاثة التي يستهدف مسؤولو برشلونة تدعيمها هي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، إضافة إلى رأس الحربة الصريح رقم 9.

نجوم على رادار برشلونة
وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته الجمعة، إلى أن نجم نادي بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش، على رأس قائمة المطلوبين لنادي برشلونة في الصيف المقبل، لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق، التي لا يوجد بها ظهير أيمن سوى البرتغالي نيلسون سيميدو.

ونوّهت إلى أن برشلونة سيكون من الصعب عليه حسم تلك الصفقة، كون كيميتش أحد العناصر الرئيسية في الفريق البافاري، إضافة إلى أن عقده ينتهي صيف 2023، وبالتالي فإن رغبة اللاعب في الرحيل هي التي يمكن أن تدفع بايرن ميونخ إلى الموافقة على الصفقة.

وتابعت "يرغب مسؤولو البارسا في تعزيز صفوف الفريق بصفقة دفاعية مميزة، خاصة مع الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الفرنسي صامويل أومتيتي، وبلوغ جيرارد بيكيه الـ33 من عمره".

وأردفت "وضعت إدارة برشلونة مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، الصربي نيكولا ميلينكوفيتش، البالغ من العمر 22 عامًا، في صدارة المطلوبين لتعزيز دفاعات البلوغرانا، ومعه الدنماركي أندرياس كريستينسن لاعب تشيلسي الإنجليزي".

وفي مركز رأس الحربة، رصد مسؤولو برشلونة 4 مهاجمين للتعاقد مع أحدهم، كي يكون خليفة للأوروغواياني لويس سواريز، الذي ينتهي عقده مع البارسا صيف 2021، ويبدو أنه يقضي أيامه الأخيرة في "كامب نو".

وقالت الصحيفة إن قائمة المهاجمين المرشحين للبارسا تضم الإنجليزي الدولي هاري كين نجم توتنهام، وماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ لاعب آرسنال الإنجليزي.

وأكدت أن هناك لاعبَين آخرَين ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة، وهما البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي، وفابيان رويز نجم وسط نابولي الإيطالي، وأشارت في الوقت نفسه إلى تراجع فرص عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف البلوغرانا في ظل التكلفة الاقتصادية المرتفعة التي لن يستطيع البارسا تحملها لاستعادة نجمه السابق من باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com