تركي آل الشيخ يقبّل محمود الخطيب في أول لقاء يجمعهما بعد التصالح (صور) – إرم نيوز‬‎

تركي آل الشيخ يقبّل محمود الخطيب في أول لقاء يجمعهما بعد التصالح (صور)

تركي آل الشيخ يقبّل محمود الخطيب في أول لقاء يجمعهما بعد التصالح (صور)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

زار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منزل الأخير، وهو اللقاء الأول الذي يجمعهما منذ تصالح الطرفين بعد خلافات استمرت نحو عام.

تركي آل الشيخ يقبّل محمود الخطيب في منزله: "تناولت أحلى أكله في الدنيا"التفاصيل.. https://bit.ly/2C8m3y9#إرم_نيوز

تم النشر بواسطة ‏Erem News إرم نيوز‏ في الاثنين، ٤ نوفمبر ٢٠١٩

ونشر آل الشيخ صور زيارته للخطيب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وعلق :“في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير … وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا“.

وكانت علاقة الطرفين قد توترت لنحو عام ثم عادت الأمور للتحسن مجددًا خلال الشهر الأخير.

بيان من الأهلي حول الزيارة

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا حول زياة آل الشيخ لمنزل الخطيب جاء فيه :“بكل الترحاب والتقدير استقبل  محمود الخطيب بمنزله تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والذي حضر إلى القاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين“.

وتابع الأهلي في بيانه :“وقد سادت اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء“.

View this post on Instagram

زار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منزل الأخير، وهو اللقاء الأول الذي يجمعهما منذ تصالح الطرفين بعد خلافات استمرت نحو عام. . . ونشر آل الشيخ صور زيارته للخطيب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وعلق :“في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير … وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا“. . . وكانت علاقة الطرفين قد توترت لنحو عام ثم عادت الأمور للتحسن مجددًا خلال الشهر الأخير. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #الرياض #مصر #القاهرة #محمود_الخطيب #تركي_ال_الشيخ #egypt #cairo #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #ksa #news #saudiarabia #video #trend #TWITTER

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وعبر الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة تركي آل الشيخ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين“.

وأضاف الأهلي في بيانه عن آل الشيخ  :“يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم“.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي ”انتهى اللقاء بالترتيب للقاء آخر عقب عودة الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد“.

زيارة مؤمن زكريا..

وكان اللاعب المصري مؤمن زكريا، نجم فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد زار تركي آل الشيخ الذي وعد بعلاجه في أفضل المراكز الصحية المتخصصة.

ونشر تركي آل الشيخ على حسابه بموقع ”فيس بوك“ مقطع فيديو وعلق قائلًا: ”مؤمن في زيارة لأخيه… ومن هنا يطلع لأمريكا، إن شاء الله أحسن مركز متخصص ويرجع لينا أحسن من الأول بإذن الله“.

وأضاف: ”السعودية ومصر إيد واحدة… واللي يلعب معانا يستحمل ويتعور“.

من جهته، أبدى زكريا سعادته وعبّر عن تقديره لمبادرة آل الشيخ، قبل السفر لأمريكا لمواصلة التأهيل والعلاج هناك.

وقبل عدة أيام، وجه محمود الخطيب الشكر لتركي آل الشيخ، مؤكدًا على قوة العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة للخطيب، معبّرًا عن شكره وامتنانه لتركي آل الشيخ على قيامه بإرسال وفد من الأشقاء إلى منزله للاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء بعد عمليات الحقن التي أجراها مؤخرًا.

وقال الخطيب إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به تركي آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي، بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.

كما نشر تركي آل الشيخ صورًا على صفحته بموقع ”فيسبوك“ لزيارة مندوبه للخطيب، معلقًا: ”الكابتن الأخ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلني عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن هنالك أشخاصًا أساؤوا لهم واستخدموا اسمي.. أنا وبيبو رجالة ونستحمل.. أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح للإساءة لهم ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقي وتربية طيبة.. عيب تدخلوا المحارم في حواديت كورة.. اختشوا.. وحقها وبناتها على رأسي من فوق.. ونفرح برجعة الكابتن سليمًا معافى.. آمين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com