بعدما لفتت الأنظار بالرقص في مباراة النصر والرائد.. صفوان السويكت يدعو المشجعة الصغيرة لزيارة النادي – إرم نيوز‬‎

بعدما لفتت الأنظار بالرقص في مباراة النصر والرائد.. صفوان السويكت يدعو المشجعة الصغيرة لزيارة النادي

بعدما لفتت الأنظار بالرقص في مباراة النصر والرائد.. صفوان السويكت يدعو المشجعة الصغيرة لزيارة النادي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تفاعل رئيس نادي النصر السعودي صفوان السويكت مع فيديو تداولته جماهير النادي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لطفلة ترقص فرحًا بهدف ”العالمي“ في مرمى الرائد.

واقتنص الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، فوزًا مهمًا أمام مضيفه الرائد بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرّد رئيس النصر على حسابه بموقع ”تويتر“، قائلًا: ”فرحة الطفولة البريئة لا يعادلها فرحة.. ندعوا هذه الجميلة حفظها الله مع عائلتها الكريمة لزيارة النادي في الوقت المناسب لهم وتكريمهم بما يليق بهم“.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز الـ14.

وانتقدت الجماهير المنافسة لنادي النصر نتيجة المباراة، معتبرين أن حكم المباراة كان مجاملًا للعالمي حيث علّق الإعلامي فهد الروقي، قائلًا عبر حسابه بتويتر: ”في العام الماضي تم تغيير لائحة الانضباط حتى لا يوقف بيتروس، اليوم يتم حماية أمرابط من البطاقة الحمراء، القاسم المشترك حتى لا يغيبا أمام الهلال“.

الإعلامي مشعل القحطاني، قال: ”والله ما ألومك ياعز الدين ياعزتي لك القهر شين لأنها صراحة حالة طرد واضحة لمرابط ولا بد أن تتدخل لجنة الانضباط“.

من جهته عقّب عمر هوساوي، مدافع الفريق على المباراة، قائلًا: ”حارس الرائد كان يستحق الطرد بعد احتجاجه على قرار حكم المباراة، حاولت منعه من الاشتباك مع حمدالله وتلفظ علي“.

وعن مستوى فريقه، علق هوساوي أن فترة التوقف الماضية التي استمرت ما يقارب 20 يومًا، أثرت عليهم.

من جهته، قال صالح المرشود عقب انتهاء مباراة النصر والرائد: ”حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الله ونعم الوكيل، قلناها ونقولها مرارًا وتكرارًا لماذا يظلم الرائد؟ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com