نادٍ صيني بصدد شراء عقد أحمد موسى من النصر السعودي – إرم نيوز‬‎

نادٍ صيني بصدد شراء عقد أحمد موسى من النصر السعودي

نادٍ صيني بصدد شراء عقد أحمد موسى من النصر السعودي

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي تلقت عرضًا مغريًا من أحد الأندية الصينية المهتمة بضم اللاعب النيجيري أحمد موسى، الجناح الأيسر للفريق.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الرياض“، فإن إدارة النادي تدرس العرض الصيني المقدم لشراء عقد اللاعب الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019.

وبحسب مصادر مؤكدة، فإن نادي شانغهاي شينخوا الصيني هو من يسعى للتعاقد مع أحمد موسى والاستفادة من خبراته، مستغلًا فترة الانتقالات الصيفية 2019.

وانتقل موسى إلى صفوف نادي النصر من ليستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعقد 3 سنوات، ومن المحتمل أن يتخلى النادي عن اللاعب الدولي لعدم تقديمه المستويات المطلوبة حتى الآن.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية أن لاعب خط الوسط بنادي الوحدة عبدالإله المالكي، بات على رادار ناديي العاصمة، الشباب والنصر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة ”الجزيرة“ إن عبدالفتاح آدم، لاعب التعاون، ضغط على إدارة ناديه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق.

وبحسب ما نقلت الصحيفة، فإن اللاعب يصر على انتقاله للاتحاد بسبب رغبته في البقاء بجوار عائلته، لكن الإدارة التعاونية ترغب في بيعه للنصر.

ويعد اللاعب عبدالفتاح آدم وهارون كمارا لاعب القادسية ومحمد الكويكبي وعبدالإله المالكي أبرز اللاعبين المحليين الذين يرغب النصر في ضمهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com