محترف النادي الأهلي السعودي نيكولاي ستانسيو يعود لبلاده طالبًا فسخ تعاقده
محترف النادي الأهلي السعودي نيكولاي ستانسيو يعود لبلاده طالبًا فسخ تعاقدهمحترف النادي الأهلي السعودي نيكولاي ستانسيو يعود لبلاده طالبًا فسخ تعاقده

محترف النادي الأهلي السعودي نيكولاي ستانسيو يعود لبلاده طالبًا فسخ تعاقده

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن محترف النادي الأهلي السعودي، اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو، قد غادر المملكة العربية السعودية إلى بلاده في وقت مبكر من صباح اليوم؛ بسبب تأخره في الحصول على مستحقاته.

وقالت صحيفة الجزيرة أن اللاعب غادر لبلاده طالبًا فسخ تعاقده مع النادي، حيث لن يشارك في مباراة فريقه اليوم أمام الاتفاق في ختام مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة مالية، جعلت مستقبل عدد من محترفي الفريق محل شك.

من جهة أخرى، قال الأمير منصور بن مشعل المرشح الأقوى لرئاسة النادي الأهلي، أن عودة المدير الفني السابق للفريق كريستيان جروس مستبعدة في االوقت الحالي؛ كون النادي يريد مدربًا يمتاز بالجانب الهجومي.

وطمأن بن مشعل ـ المرشح الأوفر حظًا لرئاسة النادي ـ في تصريحات إذاعية سابقة، جماهير ناديه بأنهم سيبحثون عن رعاة جدد للنادي وأعضاء شرف يكونوا إيجابيين ويساهمون ماديًا مع الفريق لحل أزمة التعاقدات والرواتب المتأخرة.

وأضاف مطمئنًا جماهير ناديه بأنه لن يدخر جهدًا لعودة النادي الجداوي لسابق عهده، وأنه سيكون مسؤولًا عن ملف اللاعبين القادمين.

يذكر أن بن مشعل أكد أنه سيضخ 100 مليون ريال في خزينة النادي فور فوزه برئاسة مجلس إدارته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com