أخبار الأندية السعودية.. النصر جاهز للاحتفال والهلال ينافس للنهاية

أخبار الأندية السعودية.. النصر جاهز للاحتفال والهلال ينافس للنهاية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سيضمن النصر لقبه الثالث في دوري المحترفين بعد موسمي 2013/2014 و2014/2015 في حال فوزه على الباطن يوم الخميس، بغض النظر عن نتيجة مباراة الهلال والشباب في الرياض.

ويملك النصر 67 نقطة في الصدارة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر السابق وملاحقه المباشر وحامل اللقب.

النصر جاهز للاحتفال

وسيتم حسم اللقب يوم الخميس فضلًا عن رابع المتأهلين إلى دوري أبطال آسيا، بعد النصر والهلال والتعاون، وثالث الهابطين بشكل مباشر للقسم الثاني بعد أُحد والباطن وملحق الصعود والهبوط.

وسيقود النصر خلال المباراة هدافه وهداف الدوري برصيد 32 هدفًا المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي سجل في 12 مباراة متتالية في الدوري هذا الموسم.

وتجاوز حمد الله السلسلة القياسية السابقة التي كانت من نصيب لاعب الهلال ويسلي (11) مباراة، وخلال هذه السلسلة التاريخية سجل حمد الله 23 هدفًا.

ويتأخر المهاجم المغربي بفارق هدف واحد عن حمزة إدريس، صاحب أكبر رصيد من الأهداف في الدوري وذلك موسم 1999-2000.

ومنذ أيام يحرص أبناء النصر على شراء التذاكر وإهدائها للجماهير للحضور لمؤازرة الفريق في استاد الملك فهد الدولي أمام الباطن في مباراة الحسم.

الهلال يلعب للفوز

وعلى استاد جامعة الملك سعود في الرياض يستقبل الهلال منافسه المحلي الشباب، الساعي للاحتفاظ بالمركز الثالث الذي يضمن له المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وهذه المباراة لا شك أكثر ندية ومنافسة بين مباراة النصر والباطن، خاصة وأن الأخير هبط رسميًا ولا تضيره الخسارة أمام المتصدر.

”العميد“ يفكر في آسيا

وفي الاتحاد، قرر النادي تأجيل موعد مغادرة الفريق إلى المدينة المنورة لمواجهة أُحد، حيث يؤدي الفريق مرانه على ملعبه قبل السفر صباح الخميس.

وينوي التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد إراحة عدد من لاعبي الفريق الأساسيين في المباراة، وذلك بهدف تجهيزهم للمواجهة الآسيوية المهمة يوم الثلاثاء المقبل أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

أما في التعاون ومع تردد أنباء عن اقتراب مديره الفني البرتغالي بيدرو مانويل من الانتقال لتدريب العين الإماراتي الموسم المقبل مقابل ستة ملايين يورو في موسمين، تردد أيضًا رحيل الكاميروني لينارد تاوامبا هداف الفريق للفريق الإماراتي.

مواد مقترحة