الكاميروني تاوامبا نجم نادي التعاون السعودي على رادار العين الإماراتي

الكاميروني تاوامبا نجم نادي التعاون السعودي على رادار العين الإماراتي

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية أن إدارة العين الإماراتي دخلت في مفاوضات جدية مع نظيرتها في التعاون السعودي لضم المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، فإن إدارة نادي العين الإماراتي تستهدف التعاقد مع مدرب نادي التعاون البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد أن قدم له عرضًا مغريًا للاستعانة بخدماته إثر نجاحه في قيادة الفريق وتتويجه بطلًا بكأس خادم الحرمين الشريفين إثر فوزه على الاتحاد 2 /1، فضلًا عن منافسته على مركز متقدم في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الرابع بـ53 نقطة بفارق نقطة عن الشباب صاحب المركز الثالث.

وأضافت الصحيفة، أن العين لن يقف على المدرب البرتغالي الذي ينتهي ارتباطه مع التعاون بنهاية الموسم الحالي مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، إذ وضع عينه على المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا الذي سجل 25 هدفًا منها 19 هدفًا في دوري المحترفين، إلا أن عقده ما زال ساريًا حيث يتوجب عليه أخذ موافقة ناديه لإخلاء سبيله.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة محمد القاسم ربما توافق على العرض الإماراتي والاستغناء عن تاوامبا، والاستفادة من بيعه ماديا حيث سيكون العائد كبيرا.

ويعد المحترف الكاميروني أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرتغالي بيدرو إيمانويل، إذ شارك في 33 مباراة وسجل 26 هدفًا هذا الموسم.

مواد مقترحة