تقارير: عبد الله بترجي يعلن عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي السعودي ودعم الأمير منصور بن مشعل

تقارير: عبد الله بترجي يعلن عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي السعودي ودعم الأمير منصور بن مشعل

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية أن عبد الله بترجي، رئيس النادي الأهلي السعودي، كشف عن موقفه النهائي من الترشح لانتخابات ناديه المقبلة.

وأشارت قناة ”السعودية“ الرياضية إلى أن بترجي، قرر الانسحاب نهائيًّا من الترشح لانتخابات رئاسة الأهلي المقبلة.

وكشف بترجي، عن دعمه الكامل للأمير منصور بن مشعل، في الانتخابات المقبلة، لتولي رئاسة النادي الأهلي، للسنوات الأربع المقبلة.

وكان بترجي تولى رئاسة النادي الأهلي، خلفًا لماجد النفيعي، والذي تقدم باستقالته، ليقبلها الأمير عبد العزيز بن تركي رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلنت في وقتٍ سابق، عن إنهاء فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين، بختام الموسم الرياضي، وفتح باب الانتخابات الرسمية.

وطالب الأمير منصور بن مشعل خلال، الاجتماع الذي دعا إليه وعقد أمس في جدة، الأهلاويين بالوقوف خلف الكيان ودعمه خلال الفترة الحرجة، ومساندة الأهلي.

وشهد الاجتماع حضورًا شرفيًّا أهلاويًّا كبيرًا تقدمهم عدد من الرؤساء السابقين للنادي أبرزهم الأمير نواف بن عبد العزيز، وأحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم سابقًا، وأحمد المرزوقي وطارق كيال وعبد الله القنب، إلى جانب أعضاء الشرف فهد عيد وياسر محروس ووضاح بحش وفهر الطيب وسفيان باناجة.

كما تعهد بن مشعل، بالمحافظة على العناصر الأجنبية المميزة في صفوف فريق الأهلي والتي تم استقطابها خلال الموسم الحالي، وفي مقدمتهم الثنائي ديجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر واللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي بجانب اللاعب عمر السومة نجم الفريق وهدافه في أربعة المواسم الأخيرة والتدعيم بعناصر محلية وأجنبية مميزة لتقوية جميع خطوط الفريق حتى تحقق الإضافة الفنية في منافسات الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة