محمد بن فيصل يتجه للاستقالة من رئاسة نادي الهلال السعودي‎

محمد بن فيصل يتجه للاستقالة من رئاسة نادي الهلال السعودي‎

المصدر: سلمان العنزي وفريق التحرير

يتجه الأمير محمد بن فيصل للاستقالة من رئاسة نادي الهلال، بعدما تلقى الزعيم الخسارة الثانية على التوالي أمام التعاون، وفقدان صدارة ترتيب الدوري السعودي لصالح النصر.

وقالت صحيفة ”الجزيرة“ السعودية: الأمير محمد بن فيصل يتجه لإعلان استقالته من رئاسة نادي الهلال“، دون أن تكشف من سيتولى المنصب من بعده.

وتلقى الهلال خسارة مؤثرة بنتيجة 0/2 أمام التعاون، بعد 3 أيام من خسارته أمام الفريق ذاته 0/5 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفقد الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي لصالح منافسه النصر، حيث يملك الهلال 63 نقطة في المركز الثاني، في حين يملك النصر 64 نقطة، مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة.

وبعد خسارة الهلال أمام التعاون طالب عدد من جماهير الهلال بعودة سامي الجابر لرئاسة النادي، حيث حقق الفريق معه نتائج رائعة، توجت بنيل لقب الدوري السعودي.

في سياق متصل كشفت مصادر أن لجنة الانضباط بصدد توقيع عقوبة كبيرة على نادي الهلال بسبب قيام جماهيره بإلقاء الزجاجات في الملاعب.

وبحسب تلك المصادر فقد تكون العقوبة هي حرمان الهلال من جماهيره في المباراتين المقبلتين في الدوري بسبب هذا الشغب الجماهيري.

وألقت جماهير الهلال بالزجاجات الفارغة أو الممتلئة على لاعبي التعاون عقب تسجيل الفريق لهدفه الثاني في مباراة الفريقين اليوم.

مواد مقترحة