ماذا قال ماجد عبدالله عن مباراة النصر ضد الاتحاد ومستوى أحمد موسى؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ماذا قال ماجد عبدالله عن مباراة النصر ضد الاتحاد ومستوى أحمد موسى؟ (فيديو)

ماذا قال ماجد عبدالله عن مباراة النصر ضد الاتحاد ومستوى أحمد موسى؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

انتقد ماجد عبدالله، نجم نادي النصر السعودي السابق، النيجيري أحمد موسى، بعد أدائه الباهت في المباريات الأخيرة مع الفريق، في ظل خسارة ”العالمي“ أمام الاتحاد، أمس السبت، في الدوري السعودي وتركه صدارة ترتيب الدوري للهلال.

وقال عبدالله في تصريحات تلفزيونية: ”المناطق الدافئة في الدوري ما عليها خوف الصراع حاليًا على الهبوط اللي فيه أحد والذي هبط فعليا، لكن الباقيين من المركز العاشر بها صراع وحماس، أمام المركز الأول والثاني أصبح محفوظًا للهلال أو النصر“.

وتابع: ”لا أحد يخدم أحد، الاتحاد أمس خدم نفسه بالانتصار ولم يفكر في غيره والاتحاد فريق لا يقبل الخسارة“.

وعن رأيه في اللاعب النيجيري أحمد موسى، أشار:إلى أن  ”موسى في كأس العالم تألق، وفي بداية الدوري لعب بشكل جيد نوعًا ما، لكن ما يقدمه اللاعب الآن لا يوازي قيمة عقده، كان بعيدًا عن أدائه يمكن 4 أو 5 تسديدات، لا أدري ما حدث له هل هو أحمد موسى ولا تغير بلاعب آخر شبيه له لما ذهب مؤخرًا لمعسكر منتخب بلاده“.

وعن تقييمه لمهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله، شدد: ”حمدالله يستحق جائزة أفضل لاعب في الجولة الماضية ولا يهمني الرقم يهمني أن يتحصل على الهداف، حمدالله لو يضيع كرتين تجده يحاول أكثر ويتواجد في الـ 18 دائماً وهذا أمر جميل للمهاجم، وأنا ضد التشبيه بأي مهاجم فكل مهاجم له شخصيته وسابقاً كان بعض المهاجمين يهربون من ارتداء الرقم 9 والرقم في الحقيقة لا يلعب ولا يساعد اللاعب“.

وقطع الاتحاد خطوة كبيرة نحو البقاء في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد الفوز 3-2 على النصر لكن غريمه الهلال سيحتفل بهذه النتيجة بعدما انتزع القمة قبل ثلاث جولات من النهاية، يوم السبت.

وتجمد رصيد النصر عند 61 نقطة من 27 مباراة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر بينما خرج الاتحاد من منطقة الهبوط وبات في المركز 12 برصيد 28 نقطة.

وسيلعب النصر في الجولات الثلاث المقبلة مع الفتح والحزم والباطن، بينما سيخوض الهلال مواجهاته أمام التعاون والاتفاق والشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com