الوحدة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)

الوحدة يقتنص فوزًا ثمينًا من الاتفاق في الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حقق فريق الوحدة فوزًا ثمينًا على نظيره الاتفاق 3-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في ختام مباريات الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للوحدة أحمد عبده عند الدقيقة ”54+3″، والتونسي عصام الجبالي عند الدقيقة“70″، الكونجولي كاسونجو“90+3″، فيما سجل هدف الاتفاق وتمكن الأوروغوياني برايان أليمان ”19“.

النتيجة رفعت رصيد الوحدة إلى 39 نقطة في المركز السادس، بينما بقي الاتفاق في نقاطه الـ32 في المركز التاسع.

وتمكن برايان أليمان مهاجم الاتفاق من وضع فريقه في المقدمة من تسديدة قوية عند الدقيقة 19 فشلت معها محاولات المصري محمد عواد حارس مرمى الوحدة.

وفي الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع لشوط المباراة الأول تمكن الوحدة من إدراك التعادل بواسطة لاعبه أحمد عبده عند الدقيقة ”54+3“ لينتهي الشوط بنتيجة 1-1.

وترجم فريق الوحدة سيطرته بهدف ثان بواسطة لاعبه التونسي عصام الجبالي عند الدقيقة 70، فيما أهدر هزاع الهزاع فرصة إدراك التعادل عند الدقيقة 80 وهو في مواجهة المرمى الاتفاقي.

وأطلق الكونغولي كاسونغو مهاجم الوحدة رصاصة الرحمة على الفريق الشرقي بهدف ثالث عند الدقيقة ”90+4“ لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بثلاثة اهداف مقابل هدف للاتفاق.

ويستضيف الاتفاق نظيره الفتح الخميس القبل، بينما يستضيف الوحده فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ27 من الدوري المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com