مدرب نادي الهلال السعودي السابق يبحث عن عمل في بلاده – إرم نيوز‬‎

مدرب نادي الهلال السعودي السابق يبحث عن عمل في بلاده

مدرب نادي الهلال السعودي السابق يبحث عن عمل في بلاده

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي عن رغبته القوية في العمل ببلاده من أجل الاستقرار العائلي، مؤكدًا أنه لو أراد أن يصبح أغلى مدرب في العالم لظل في السعودية.

وأقالت إدارة الهلال جيسوس في يناير/كانون الثاني الماضي بعد ستة أشهر من تسلمه مسؤولية الفريق، وتعاقدت مع الكرواتي زوران ماميتش، بعد استقالته من تدريب العين الإماراتي.

وكان الهلال قد تعاقد مع المدرب البرتغالي جيسوس في الصيف الماضي، الذي اشتهر بتدريب قطبيّ العاصمة لشبونة، سبورتنغ وبنفيكا خلال الأعوام الماضية، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

ونقلت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية تصريحات لجيسوس قال فيها: ”أود العودة إلى البرتغال ولا أقول إلى بنفيكا أو بورتو أو سبورتنغ. أود العودة لأنني أريد أن أكون في بلدي من أجل الاستقرار العائلي وليس لأسباب مالية.

”لو أردت جني الأموال لبقيت في السعودية وربما أصبح أغلى مدرب في العالم. لو كان يمكن البقاء في البرتغال ما رحلت للخارج“.

واستطاع جيسوس تحقيق لقب السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، في مباراته الأولى مع الهلال على حساب نادي الاتحاد، كما بلغ دور الثمانية لنهائي كأس الملك، وذات الدور في كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وترك الهلال وهو متصدر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يقتنص النصر الصدارة في الجولة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com