إعلامي سعودي: المسابقات هذا الموسم ”مفصلة“ لصالح النصر (فيديو)

إعلامي سعودي: المسابقات هذا الموسم ”مفصلة“ لصالح النصر (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي ـ إرم نيوز

قال الإعلامي السعودي عيسى الروقي، إن المسابقات السعودية هذا الموسم مفصلة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في إشارة لمجاملات من مسؤولي المسابقات بالمملكة.

واستشهد الروقي في تصريحات لقناة 22 بقرعة كأس خادم الحرمين الشريفين التي أوقعت النصر مع أندية سهلة مقارنة بمواجهات الهلال والأهلي.

وقال الروقي إن جوائز جولات الدوري المحلي أيضًا تم توزيعها مرتين بدون مشاركة فريق الهلال مبديًا اندهاشه مما يحدث في الموسم الرياضي الحالي.

والتهم النصر أغلب جوائز دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في شهر مارس، الشهر الذي تغلب فيه على منافسه الهلال واقتنص صدارة المسابقة.

وقال الروقي إن الجميع أحيانًا يتضرر وأحيانًا أخرى يستفيد من القرارات، إلا في النصر دائمًا ما يكون مستفيدًا.

يذكر أن النصر نجح في استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين عقب تغلبه على الهلال بثلاثة أهداف لهدفين حيث يحتل المركز الأول بفارق نقطة عن الزعيم صاحب المركز الثاني.

ورد عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر عبر تويتر :“جماهير النصر، اتركوا لهم التشكيك واعملوا على الآتي: حضور المباريات وتشجيع الفريق- دعم اللاعبين في تويتر والإنستغرام

– تحفيز اللاعبين بالمقاطع والإحصائيات- دعم الإدارة وعملها المميزالمحترف- منشنوا لاعبيكم وحفزوهم- ترك النقد في مرحلة الحصادالمتبقية- تجاهلوا كل شيء إلا الدعم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com