هل يحدث ”تساهل“ في مباريات الحسم بالدوري السعودي؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل يحدث ”تساهل“ في مباريات الحسم بالدوري السعودي؟ (فيديو)

هل يحدث ”تساهل“ في مباريات الحسم بالدوري السعودي؟ (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أثار الناقد الرياضي محمد البكيري، جدلًا واسعًا، بالحديث عن هبوط وارتفاع مستويات بعض الأندية السعودية في مباريات المسابقة المحلية، بحسب كل مباراة في إشارة لتساهل بعض الأندية في بعض المباريات.

وقال البكيري لبرنامج الوقت الأصلي :“هناك من تحدث عن تساهل الأهلي في لقاءاته، وهذا الحديث عارٍ عن الصحة، شاهدنا الأهلي لعب بشكل جيد أمام الفيحاء“.

ويشير البكيري هنا إلى الاتهامات التي لوح بها البعض لتساهل الأهلي الذي فقد فرصه في المنافسة على لقب الدوري، من أجل تهبيط الاتحاد.

وغرد حساب يدعى عزيز :“على قول البكيري هناك شكوك بفرق تتساهل، ونطالب بمراقبه مباريات الاتحاد خاصة حتى لا يكون هناك تساهل من الفرق اللي تلعب أمامه لينجو من الهبوط“.

وتابع البكيري :“هناك شكوك حول بعض الفرق التي تجد تباينًا كبيرًا في مستوياتها في لقاء تجده في القمة ولقاء آخر لا يظهر وهذه من الأشياء المريبة، هناك تحولات مريبة لمستويات بعض الفرق، وهذا واضح حتى لو لم نملك دليلًا“.

وأتم :“باقٍ خمسُ جولات وأطالب بالعين الرقيبة حتى يرتدع ضعاف النفوس إنْ وجدوا“.

وغرد حساب يدعى الزعيم بقاسم :“أغلب الفرق تنتهج خططًا تكتيكية خاصة عند مواجهة #الهلال في وقت تعيش فيه حالة من التراخي والتساهل وعدم الاكتراث عند مواجهتها #النصر ..

”هذا عدا الأفراح والليالي الملاح التي تقيمها هذه الفرق عند إيقاف الهلال ولو بالتعادل“

ويشتعل سباق المنافسة على لقب الدوري السعودي بين الهلال والنصر الذي خطف الصدارة أخيرًا، كما اشتعل صراع الهبوط الذي يعتبر نادي الاتحاد أبرز أطرافه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com