عبدالله العويشير حارس مرمى أحد يرد على تقارير تلقيه وعودًا بمكافأة من نادي النصر ليتألق ضد الهلال

عبدالله العويشير حارس مرمى أحد يرد على تقارير تلقيه وعودًا بمكافأة من نادي النصر ليتألق ضد الهلال

المصدر: فريق التحرير

رد عبدالله العويشير، حارس مرمى أحد، على التقاريرالإعلامية التي ألمحت إلى تلقيه مكافأة مالية من ناديه السابق، النصر، لكي يتألق بشدة ضد الهلال، في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا في الدوري السعودي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد لقاء الهلال وأحد بالجولة الماضية، تألق عبدالله العويشير حارس الأخير، بشكل لافت، بالإضافة إلى تعمده استفزاز جماهير الهلال عقب انتهاء اللقاء الذي انتهى (0-0).

وكان بعض الإعلاميين طالبوا بمراجعة مكالمات حارس أحد قبل اللقاء، للتأكد من عدم تلقيه أي مكالمات أو رسائل هاتفية من مسؤولين بالأندية المنافسة للهلال.

وقال العويشير في تصريحات لقناة العربية: ”لم أتلق أي وعد من النصراويين بمكافأة مالية أمام الهلال، وعلاقتي بـالنصر انتهت بعد انتقالي إلى أحد“.

وأضاف: ”في مباراة الهلال توفقت في التحدي مع نفسي أن أقدم مباراة جيدة.. بعد المباراة كان هناك تحد آخر مع الجمهور الذي كان خلف المرمى.. وذهبت لهم للتأكيد أنني كسبت التحدي“.

وتابع: ”قلت للجمهور الذي كان خلف المرمى أنني كسبت التحدي وتفوق الحارس الذي كنتم تسبونه طوال المباراة، حاولت أبتعد عن الجمهور الذي كان يقذفني.. والرقصة كانت موجهه للكاميرا.. وهذه الطريقة التي أفرح بها“.

وشدد: ”طبيب الفريق طلب مني إيقاف احتفالاتي لأن الجمهور بدأ بالقذف علي بالعلب الفارغة، وأغلق باب غرفة الملابس.. وكان البعض يحاول فتح الباب وسألت الطبيب عن الأشخاص الذين يحاولون الدخول، قال هؤلاء لاعبي الهلال، طبيب الفريق منعني من الخروج من غرفة الملابس.. وقال: الدنيا قايمة عليك خارج غرفة الملابس، وقال لي لاعبي الفريق أن هناك مشادة بالكلام مع لاعبي الهلال“.

وأردف: ”أحد إداريي الهلال تهجم على إداري أحد، وقال لماذا العويشير يتصرف تصرفات مستفزة بعد المباراة، ولو فاز الهلال بالتأكيد سيقوم لاعبو الهلال بالاحتفال وهذا أمر طبيعي ولا يغضب أي شخص“.

وأتم: لم تستدعني لجنة الانضباط للاستماع لأقوالي بعد أحداث مباراه الهلال وأحد“.

مواد مقترحة