موجز أخبار الهلال والنصر والمنتخب السعودي اليوم – إرم نيوز‬‎

موجز أخبار الهلال والنصر والمنتخب السعودي اليوم

موجز أخبار الهلال والنصر والمنتخب السعودي اليوم

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يواصل قطبا الرياض الهلال والنصر الاستعداد لمباراة قمة الدوري السعودي بينهما يوم الجمعة المقبل حيث تلقى كل فريق خبرًا سارًا بينما أنهى المنتخب السعودي مبارياته الودية بالفوز 3-2 على غينيا الاستوائية.

وتعثر الهلال متصدر الدوري بالتعادل سلبيًا مع ضيفه أُحد متذيل الترتيب في مباراة مؤجلة قبل يومين ليدخل القمة أمام النصر متأخرا بفارق نقطتين عن ”الزعيم“.

وسقط الهلال في فخ التعادل لكنه ظل في الصدارة برصيد 57 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن النصر ملاحقه المباشر قبل قمة الحسم.

وفي معسكر الهلال بات القائد البرازيلي كارلوس إدواردو جاهزًا لمواجهة النصر في مباراة الديربي بعد تعافيه من الإصابة عقب العلاج في صربيا.

وفي المقابل قرر النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر العودة للرياض، وبالتالي الغياب عن مواجهة مصر وديًا يوم الثلاثاء من أجل خوض قمة الهلال.

الأخضر ينتصر

وأنهى المنتخب السعودي الأول مباراته الودية الثانية بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام ضيفه منتخب غينيا الاستوائية وذلك عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الإمارات في أبوظبي يوم الخميس الماضي.

واحتسب الحكم الكويتي عبدالله الجمالي أربع ركلات جزاء بواقع ركلتين لكل منتخب بينما سجل عبدالفتاح آدم ثاني أهدافه مع الأخضر بعد هدفه في مرمى ”الأبيض“.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد السعودي للعبة دعمه الكامل للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في ترشحه لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة.

وذلك بعد أربعة أيام فقط من إعلان محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات انسحابه من سباق الترشح للرئاسة مؤيدًا استمرار الشيخ سلمان.

وستجرى انتخابات الاتحاد الآسيوي في السادس من أبريل/ نيسان المقبل خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com