للمرة الثانية.. تعديل موعد مباراة الهلال والاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس زايد – إرم نيوز‬‎

للمرة الثانية.. تعديل موعد مباراة الهلال والاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس زايد

للمرة الثانية.. تعديل موعد مباراة الهلال والاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس زايد

المصدر: فريق التحرير

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تأجيل موعد مواجهة نادي الهلال السعودي ضد الاتحاد السكندري، في ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، لتقام يوم السبت 16 فبراير المقبل، بدلًا من الجمعة 8 فبراير موعدها السابق.

وكتب الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“ موقع التواصل الاجتماعي: ”بناءً على اتفاق إدارتي ناديي الهلال السعودي والاتحاد السكندري المصري، بتعديل موعد مباراة الذهاب بين الناديين في دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، فقد تم تعديل موعد المباراة لتقام يوم السبت 16/ 2 / 2019، وذلك بالتنسيق مع الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم“.

وكان الاتحاد العربي قد حدد مباراة الذهاب في السعودية، يوم الجمعة الموافق 8 من شهر فبراير المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود، على أن يكون لقاء الإياب في ملعب الإسكندرية، يوم الإثنين الموافق 18 من نفس الشهر.

ثم قرر الاتحاد العربي بعدها تغيير الموعد، بحيث تقام مباراة الذهاب يوم 18 فبراير بدلًا من 8 في الشهر نفسه بالرياض، والإياب أحد يومي 23 و27، بدلًا من 18 فبراير في الإسكندرية، قبل أن يعدل الموعد مجددًا اليوم.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد موعد المباراتين بعد التعديل، كالتالي:

مباراة الذهاب بمدينة الرياض، يوم السبت 16-2-2019، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مباراة العودة بمدينة الإسكندرية، يوم الإثنين 25-2-2019، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتأهل الاتحاد السكندري لربع نهائي البطولة، بعد إقصاء الزمالك من دور الـ16 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بنتيجة (1-1) في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة يتأهل لنصف النهائي، لملاقاة الفائز من مباراة الوصل الإماراتي وأهلي جدة السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com