مباراة النصر ضد الوحدة.. هتافات الرياضة تعلو في مكة المكرمة احتفاءً بفوز ثمين لفريقها على ”العالمي“

مباراة النصر ضد الوحدة.. هتافات الرياضة تعلو في مكة المكرمة احتفاءً بفوز ثمين لفريقها على ”العالمي“

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

هيمن فوز فريق الوحدة السعودي، الذي يمثل مدينة مكة المكرمة، على نظيره النصر، في مواجهة أقيمت، مساء الأحد، ضمن دوري المحترفين، على أبناء المدينة المقدسة الذين علت هتافات الفوز بينهم احتفاءً بنصر رياضي ثمين.

وفاز الفريق المكي في مباراة الجولة الـ 11 من الدوري السعودي، بهدفين مقابل هدف واحد لفريق النصر الذي كان يلعب في مدينة الرياض على أرضه وبين جمهوره العريض.

وأضفى الفوز خارج ملعب الوحدة في مكة المكرمة، وعلى فريق النصر العريق والقوي، في منح المباراة ونتيجتها أهمية خاصة وجدت صداها في مواقع التواصل الاجتماعي التي تحولت لساحة احتفال افتراضي بفرسان مكة كما يسمي جمهور الوحدة أعضاء فريقه.

وارتبط اسم المدينة المقدسة، مساء الأحد، بشكل نادر، بفريق كرة القدم الذي يمثلها، بالتوازي مع ارتباطه بالحرم المكي والكعبة المشرفة، إذ لا تغيب المشاعر المقدسة عن مواقع التواصل الاجتماعي مع توافد الملايين عليها على مدار العام وحرصهم على توثيق وجودهم هناك.

وتصدر مقطع فيديو لفنان العرب، محمد عبده، وهو يردد أهزوجة الوحدة الشهيرة، اشتقنا يا وحدة اشتقنا“، ويبارك لهم بالفوز، احتفالات المكيين الذين أشادوا بأداء فريقهم وفوزه خارج أرضه بعد أن كان متأخراً بهدف للنصر.

ونشر عدد كبير من جمهور الوحدة المكي، صورًا ومقاطع فيديو من المباراة، تظهر عزم وإصرار لاعبي فريقهم على تحقيق نتيجة إيجابية، وسط إشادات واسعة واحتفاء كبير بجهدهم المبذول.

وبدا أن المكيين، لا يقلون حماسة في تشجيعهم لفريق بمدينتهم المقدسة عن جماهير باقي الأندية السعودية، وراحوا يسخرون من أداء فريق النصر ومحترفيه الأجانب ومدربه، حيث يضم الفريق العالمي كوكبة من النجوم الأجانب.

وصعد فريق الوحدة هذا العام إلى مصاف دوري المحترفين، وقدم مستوى جيدًا حتى الآن أمام 11 فريقاً، ويراوح في مراكز متقدمة من الترتيب، فيما يأمل جمهوره أن يواصل مستواه المتميز ويثبت وجوده كإحدى الفرق القوية في دوري المملكة واسع الجماهيرية.