جماهير نادي النصر السعودي لأحمد موسى.. اللعب برجولة أو الرحيل (صور)

جماهير نادي النصر السعودي لأحمد موسى.. اللعب برجولة أو الرحيل (صور)

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

شنّت جماهير نادي النصر السعودي هجومًا عنيفًا على اللاعب أحمد موسى بسبب تدني مستواه مشددين على أنه لا يستحق المبلغ الكبير الذي دفعه النصر لاستقطابه.

وأهدر نادي النصر فرصة تشديد الخناق على الهلال، في صراع المنافسة الدائر بينهما على قمة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه الوحدة اليوم الأحد، في الجولة الحادية عشرة للمسابقة.

وتجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته الثانية خلال مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، عند 25 نقطة من 11 مباراة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال (المتصدر) الذي لعب عشر مباريات.

وكان النصر قد ضم موسى من ليستر سيتي نظير 15 مليون يورو حيث بدأ مع الفريق بدلية نارية قبل أن يتدهور مستواه مؤخرًا مقارنة بالفرنسي غوميس لاعب نادي الهلال.

وطالبت جماهير النصر من مسؤوليها بالجلوس مع اللاعب أو رحيله حال لم يعد لمستواه السابق.

الإعلامي عبدالله الثقيل قال: ”أحمد موسى اجلسوا معه شوفوا هل بيتصنع ولا مشوه بالشتوية بيجيب مبلغ كبير وهاتوا احسن منه لان اللي يقدمه ما يوازي ما دفع فيه ولا يوازي حجم الآمال المعلقة عليه“.

حساب صوت جماهير النصر قال: ”أتمنى من إدارة نادي النصر الاجتماع مع الاعب ‏أحمد موسي، ‏والسؤال له هل تريد النصر من أجل المال؟“.

المغرد عبدالله البركاتي قال: ”بكل أمانة على إدارة النصر محاسبة أي لاعب مستهتر بارد متعال بطيء غير متحمس لابد من انتفاضة قاسية من الإدارة احترامًا لجماهير النصر بأسلوب الإدارة هذا حتى لو تعاقدت مع نيمار راح يكون في برود الفريدي واستهتاره وكذلك أحمد موسى الصفقة الأغلى ارحمونا شوي الإدارة“.

من جهته وعد اللاعب أحمد الفريدي جماهير ناديه بالفرز على الهلال في المباراة القادمة وتعويض هزيمتهم أمام الوحدة مساء اليوم.

وقال اللاعب في تصريحات فضائية عقب المباراة: ”نحن كلاعبين حريصون أن نستعيد مستوانا الحقيقي من أجل تحقيق الانتصارات لإسعاد جماهيرنا وأننا في هذا الموسم لن نتنازل عن أي بطولة محلية وقارية“.