تركي آل الشيخ يكشف موعد عودة قناة بيراميدز للبث ومصير كينو (فيديو)

تركي آل الشيخ يكشف موعد عودة قناة بيراميدز للبث ومصير كينو (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الرياضة السعودية، عن احتمالية عودة قناة النادي، للبث بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد توقفها لفترة طويلة، عقب قراره بتجميد نشاطه في مصر، على خلفية تعرضه لهجوم من قبل جماهير الأهلي، بسبب الخلافات مع الإدارة الحمراء.

وقال تركي في تصريحات تلفزيونية: ”قناة بيراميدز هناك احتمال كبير لأن تعود للبث بس بشكل منظم من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، مع انطلاق الموسم المقبل“.

وأضاف: ”فريق بيراميدز وضع بصمته بشكل كبير في بطولة الدوري المصري، ويعد هذا إنجازًا كبيرًا خصوصًا أن طبيعة الدوري المصري مختلفة عن أي دوري من حيث طريقة اللعب والتدريب، عقدت اجتماعًا سريًا مع حسام حسن المدير الفني لبيراميدز، والإدارة الفنية لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، والتخطيط للنصف الثاني من الدوري، حسام البدري مستمر في منصبه كرئيس للنادي ولا صحة لاستقالته“.

وتابع: ”بيرامدز متمسك باستمرار كينو خلال الفترة المقبلة، لكن لو أراد اتحاد جدة السعودي التعاقد مع اللاعب، فعليه التقدم بعرض مناسب، وبعدها نحدد موقفنا من الصفقة“.

وأشار إلى أنه يدرس عدم إكمال صفقة انتقال السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، إلى بيراميدز في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح أن بيراميدز سيتعاقد مع لاعبين أو 3 أجانب بجانب 3 أو 4 لاعبين مصريين في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

وكان بيراميدز قد أعلن التعاقد مع 5 صفقات شتوية لتدعيم الفريق، سيتم الإعلان عنها في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com