حقيقة العرض الفرنسي للاعب المنتخب السعودي الشاب تركي العمار

حقيقة العرض الفرنسي للاعب المنتخب السعودي الشاب تركي العمار

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفى رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول تلقي إدارة الشباب عرضًا من أحد الأندية الفرنسية لضم اللاعب تركي العمار نجم الشباب والمنتخب السعودي.

وقال البلطان في تصريحات فضائية إن إدارته لم تتلق أي عرض رسمي من أي نادٍ فرنسي بخصوص اللاعب وأن اللاعب ما زال شبابيًا وهو لاعب واعد وفرصته في اللعب أساسيًا مع الشباب أفضل له من أن يلعب في نادٍ أوروبي أو غير أوروبي ويشارك احتياطيًا؛ ما قد يتسبب في ضياع موهبته ونحن في مفاوضات نهائية معه لتوقيع العقد.

وهدد البلطان بعدم تجديد التعاقد مع هتان باهبري وعبدلله الخيبري في حال استمرار مستوياتهم على هذا الشكل كاشفًا أنه سيسحب عرض التجديد لهما لأن مصلحة الشباب فوق كل اعتبار وأن التقييم لديهم يعتمد على الأداء داخل المستطيل الأخضر“.

من جهة أخرى هاجم جراح الظفيري، وكيل أعمال هتان باهبري إدارة الشباب حيث قال: ”لم أرَ شخصًا واحدًا منهم في المستشفى، للاطمئنان على باهبري، بعد إغماءه في نهاية المباراة“.

وكان اللاعب قد تعرض لحالة إغماء، في نهاية مباراة الشباب والاتفاق، خاصة أنه كان مصابًا بالإنفلونزا، قبل المواجهة، ولكنه تحامل على نفسه، من أجل مساعدة فريقه، خاصة في ظل عدد من الغيابات.