ردود فعل غاضبة بعد سقوط الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة (فيديو)

ردود فعل غاضبة بعد سقوط الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الاتحاد السعودي أن استقالة الرئيس نواف المقيرن غير موجودة في الحسبان وأنه مستمر مع الفريق.

وكان المقيرن قد غادر ملعب المباراة قبل نهايتها غاضبًا بعد هدف الأهلي الثالث حيث أسر لبعض المقربين أنه ينتظر الميركاتو الشتوي لتقوية الفريق عبر استقدام لاعبين جدد.

وتطالب جماهير الاتحاد منذ فترات طويلة باستقالة الرئيس الحالي عطفًا على تردي نتائج الفريق ومخاوف من هبوطه للدرجة الأدنى.

وحوّل الأهلي تأخره بهدف مبكر إلى فوز كبير 3-1 على غريمه المحلي الاتحاد في قمة جدة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الأحد.

وعقب المباراة عبَّر محترف نادي الاتحاد، التشيلي كارلوس فيلانويفا عن بالغ غضبه بسبب هزيمة الفريق في الديربي مساء اليوم أمام الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

وقال اللاعب خلال تصريحاتٍ فضائية مقتضبة:“ لا أعلم لماذا نخسر، نحن نمر بظروف صعبة، ولا أعلم ماذا يحدث، ولكن سنعمل وسنعمل، لا أستطيع التحدث، وليس لدي رغبة في إجراء المقابلة“.

وبات الاتحاد في موقف مأساوي، حيث يتذيل ترتيب جدول الدوري بنقطتين من تعادلين وهزيمة في 8 مباريات.

وعن الهزيمة قال سلافين بيلتش مدرب نادي الاتحاد انه ينتظر الفترة الشتوية على أحر من الجمر لاستقدام لاعبين جدد للنادي واعدًا الجماهير بالاستمرار في العمل.

وقال بيليتش في المؤتمر الصحفي: ”الأهلي يستحق الفوز في المباراة لأنهم وبكل بساطة أفضل“.

وتابع قائلًا:“ سوف يستمر العمل وانتظر الفترة الشتوية على أحر من الجمر لجلب لاعبين جدد للفريق ونعاني الآن من خطر الهبوط“.

وخرج لؤي ناظر نائب رئيس النادي قائلًا:“ لن أوعد لأني لا أستطيع تحقيق الوعد الحين“.

في السياق نفسه طالب المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري، إدارة الاتحاد بضرورة الاعتماد على أبناء النادي كونهم يملكون الغيرة على قميص النادي.

وقال المري في تغريدته: ”رسالة للاتحاديين، ‏الحماس لا يكفي والتخبط واضح والفريق يحتاج لعمل كبير فليس هذا العميد، ‏نصيحة ‏لعبوا أبناء النادي حتى لو كانوا صغارًا في السن ولكنهم يملكون روح الاتحاد بدلًا من أجانب الوهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com