لماذا ارتدى عبدالفتاح عسيري قميص ”الآتي“ بعد نهاية مباراة الاتحاد والأهلي؟ (فيديو)

لماذا ارتدى عبدالفتاح عسيري قميص ”الآتي“ بعد نهاية مباراة الاتحاد والأهلي؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير - سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف عبدالفتاح عسيري لاعب النادي الأهلي السعودي سبب ارتدائه ”تيشيرت“ الاتحاد، عقب نهاية مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز الراقي بثلاثية، أحرز منها اللاعب الشاب هدف الفريق الثاني.

وقال عسيري خلال مقابلة تلفزيونية بعد المباراة لقناة (ksa sports):“كل ما في الأمر أنني تبادلت قميصي مع لاعب من الاتحاد، ولا يوجد أكثر من ذلك“.

وانتشرت أقاويل بعد المباراة تفيد أن عسيري سيعود إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث كان ناشئًا في صفوف ”الآتي“ قبل أن يرحل إلى الأهلي.

وشدد عسيري على أنه لن يفرح مهما أحرز من أهداف في شباك الاتحاد قائلًا:“الأهلي والاتحاد عينان في رأسي“.

ورفض المهاجم الشاب إنهاء الجدل حول وجهته سواء بالتجديد للأهلي أو العودة إلى الاتحاد، قائلًا:“خلال الفترة الشتوية سأقوم بأداء صلاة استخارة، وسأحدد الأمر مع وكيلي“.

وحوّل الأهلي تأخره بهدف مبكر إلى فوز كبير 3-1 على غريمه المحلي الاتحاد في قمة جدة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الأحد.

وقال سلافين بيليتش مدرب نادي الاتحاد إنه ينتظر الفترة الشتوية على أحر من الجمر لاستقدام لاعبين جدد للنادي واعدًا الجماهير بالاستمرار في العمل.

وقال بيليتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ”الأهلي يستحق الفوز في المباراة لأن عناصرهم أفضل“.

وتابع قائلًا: ”سيستمر العمل وأنتظر الفترة الشتوية على أحر من الجمر لجلب لاعبين جدد للفريقونعاني الآن من خطر الهبوط“.

وخرج لؤي ناظر نائب رئيس النادي قائلًا: ”لن أعد لأني لا أستطيع تحقيق الوعد“.

من جهتها طالبت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضرورة تجديد تعاقدها مع اللاعب عبدالفتاح عسيري، حيث قالت إنه لا غنى عنه في الفريق.

وينتهي عقد اللاعب مع فريقه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، علمًا بأنه دخل الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له الانتقال إلى أيّ نادٍ.

وترددت أنباء عن مفاوضات اتحادية مع اللاعب قبل أن يخرج مسؤولون من النادي ليؤكدوا أنه لا توجد مفاوضات معه حتى الآن.

ورصدت تقارير صحفية أن ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي قال للجماهير المتواجدة على ملعب ”الجوهرة المشعة“:“عبدالفتاح عسيري لاعب أهلاوي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com