بعد خسارة نادي الاتحاد السعودي أمام الرائد.. هل يستقيل نواف المقيرن؟

بعد خسارة نادي الاتحاد السعودي أمام الرائد.. هل يستقيل نواف المقيرن؟

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الاتحاد السعودي عن وجود نية لدى رئيس النادي الحالي نواف المقيرن في الاستقالة من منصبه، عطفًا على توالي النتائج السلبية للنادي.

وتترقب جماهير الاتحاد القرار النهائي من المقيرن، حيث تطالب باستمرار بإقالة الرجل من رئاسة النادي بعد تحقيق نتائج سلبية تاريخية للعميد.

جماهير الفريق، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عددت ما حدث للعميد هذا الموسم بدءًا من خسارة كأس السوبر ثم الخروج من البطولة العربية في الدور الأول، ثم هزائم 6 مرات في الدوري وتعادلين واحتلال للمركز الأخير في المسابقة.

وتلقى الاتحاد الهزيمة السادسة في ثماني مباريات، عقب خسارته على أرضه 2-1 أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس.

وظل الاتحاد، الذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة حتى الآن، إلى جوار أُحد، في قاع الترتيب بنقطتين فقط.

في نفس السياق، طالبت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إعلامييها بضرورة تدعيم مطلبها والرامي لرحيل نواف المقيرن رئيس النادي .

وعددت الجماهير خسائر الفريق منذ تولى المقيرن المهمة، حيث خرج من الدور الأول في البطولة العربية، وفي كأس السوبر، إضافة لست هزائم في الدوري وتعادلين.

وتتخوف جماهير الاتحاد من بقاء المستوى على ما هو عليه وهبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى، لتكون سابقة تاريخية للنادي الجداوي الكبير.

ودشنت الجماهير هاشتاغ ”رحيل المقيرن مطلب“، وبعثت من خلاله رسائل لإعلاميي النادي من أجل نشر الهاشتاغ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com