نادي الاتحاد يخسر أمام الرائد ويظل في قاع ترتيب الدوري السعودي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نادي الاتحاد يخسر أمام الرائد ويظل في قاع ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

نادي الاتحاد يخسر أمام الرائد ويظل في قاع ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: رويترز

تلقى نادي الاتحاد الهزيمة السادسة في ثماني مباريات، عقب خسارته على أرضه 2-1 أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس.

وظل الاتحاد، الذي لم يحقق أي انتصار في المسابقة حتى الآن، إلى جوار أُحد، في قاع الترتيب بنقطتين فقط، بينما تقدم الرائد للمركز العاشر بثماني نقاط.

وأحرز الجزائري هشام بلقروي هدف التقدم للرائد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر ضربة رأس، وعزز عبدالله الشامخ النتيجة في الدقيقة 78 بتسديدة هائلة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فواز القرني حارس الاتحاد.

وقلص الدولي السعودي فهد المولد الفارق للاتحاد في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي وقت سابق اليوم، أحرز هتان باهبري هدفًا، ليقود الشباب لفوز ثمين 1-صفر على ملعب الوحدة، بينما سحق الفيصلي ضيفه الاتفاق 5-1.

جاء هدف باهبري عبر تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 51 سكنت شباك المصري محمد عواد حارس الوحدة.

وألغى الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج هدفًا للوحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو.

وتقدم الشباب للمركز الخامس برصيد 15 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الرابع.

* خماسية للفيصلي في مرمى الاتفاق

وتناوب خمسة لاعبين من الفيصلي على تسجيل خمسة أهداف في مرمى الاتفاق.

وأحرز الكولومبي دييغو كالديرون هدف التقدم للفيصلي في الدقيقة 18 بلمسة رائعة من مدى قريب، وعزز البرازيلي روجيريو كوتينيو النتيجة عبر ركلة جزاء بعد مرور ساعة من البداية.

وجعل أنتى بولييتش النتيجة 3-صفر للفيصلي من ضربة رأس في الدقيقة 75، وبعدها بأربع دقائق أضاف حمد الشمراني الهدف الرابع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وقلص برايان اليمان الفارق بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81، لكن كوتينيو أحرز هدفه الشخصي الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الفيصلي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن، متأخرًا بفارق أربع نقاط عن الاتفاق في المركز السادس والذي خاض مباراة أقل.

وسجل رياض الغامدي هدف الفوز 1-صفر للباطن في مرمى الحزم، ليرفع رصيد فريقه إلى سبع نقاط في المركز 13 متأخرًا بنقطة واحدة عن منافسه صاحب المركز 11.

وأحرز المهاجم روني فرنانديز هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح فريقه الفيحاء فوزًا مثيرًا 2-1 على مستضيفه الفتح.

وتقدم الكولومبي دانيلو أسبريا للفيحاء في الدقيقة 70 بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من سامي الخيبري.

لكن الجزائري إبراهيم شنيحي تعادل للفتح بعدها بخمس دقائق من ضربة رأس، قبل أن يحسم فرنانديز الفوز عندما تابع تمريرة عرضية ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الفيحاء رصيده إلى سبع نقاط من ثماني مباريات في المركز 12، متأخرًا بفارق نقطتين عن الفتح في المركز التاسع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com