مباراة الهلال والنفط.. هل تتكرر المفاجأة العراقية أو ينتصر الموج الأزرق؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة الهلال والنفط.. هل تتكرر المفاجأة العراقية أو ينتصر الموج الأزرق؟

مباراة الهلال والنفط.. هل تتكرر المفاجأة العراقية أو ينتصر الموج الأزرق؟

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة صعبة أمام ضيفه النفط العراقي، مساء الاثنين، في جولة الذهاب لدور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

يسعى الهلال لحصد نتيجة طيبة في ضيافة ملعب الملز أمام الفريق العراقي الذي فجر مفاجأة في دور الـ32 بالبطولة وأطاح بالصفاقسي التونسي.

وتستعرض ”إرم نيوز“ ملامح مواجهة الهلال السعودي والنفط العراقي، في السطور الآتية:

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلقين علي سعيد الكعبي ومحمد الشامسي.

مشوار الفريقين

تأهل الهلال إلى دور الستة عشر بعد الفوز على الشباب العماني ذهابًا وإيابًا بهدف نظيف في السعودية والنتيجة ذاتها في عمان، وسجل الهدفين محمد البريك والبرازيلي كارلوس إدواردو.

صعد النفط العراقي على حساب الصفاقسي التونسي بعد التعادل بهدف لكل منهما في العراق، ثم التعادل بهدفين لكل منهما في تونس.

الهلال والقوة الضاربة

يسعى الهلال لحصد نتيجة مريحة أمام بطل العراق تجنبًا للمفاجآت وهو ما أكده المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال في حديثه قبل المباراة مشيرًا إلى أن الهلال سيخوض مواجهة صعبة.

ويحشد الهلال لاعبيه المتميزين وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي الخطير بوفاتيمبي غوميز المتألق في الخط الأمامي وخلفه الثلاثي سالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو والبيروفي أندريه كاريلو.

ويعتمد خيسوس على مجهود ثنائي الارتكاز عبد الله عطيف ومحمد كنو مع دور رباعي الدفاع حسن كادش وعلي آل بليهي وألبرتو بواتيا وياسر الشهراني.

مفاجآت النفط

يراهن النفط على إمكانية استكمال مسلسل المفاجآت وحصد نتيجة طيبة في السعودية تساعده على الإطاحة بالزعيم.

ويعتمد المدير الفني للنفط حسن أحمد على بعض الوجوه الشابة من أجل إحداث المفاجأة وخاصة مازن فياض الجناح السريع بجانب المهاجم أيمن حسين ولاعبي الوسط ليث تحسين وبشار سعدون ووليد كريم ومحمد داودد.

وأكد أشرف قاسم، مدافع الهلال السعودي الأسبق لـ“إرم نيوز“ أن الهلال يقدم مستويات متميزة هذا الموسم ويستطيع حصد كل الألقاب لأنه يضم نجومًا على أعلى مستوى خاصة غوميز المهاجم الخطير وسالم الدوسري والسوري عمر خربين.

وأضاف: “ كرة القدم لا تعرف سوى المجهود والعرَق ولابد أن يعتمد الهلال على قدراته لتحقيق الفوز بسهولة ولا ينظر إلى الفوارق بينه وبين بطل العراق؛ لأن النفط أطاح بالصفاقسي التونسي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com