موعد مباراة الهلال السعودي والنفط العراقي في كأس زايد للأندية الأبطال
موعد مباراة الهلال السعودي والنفط العراقي في كأس زايد للأندية الأبطالموعد مباراة الهلال السعودي والنفط العراقي في كأس زايد للأندية الأبطال

موعد مباراة الهلال السعودي والنفط العراقي في كأس زايد للأندية الأبطال

يستضيف نادي الهلال السعودي نظيره النفط العراقي، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية للأندية “كأس زايد للأندية الأبطال“.

ويتطلع الهلال لمواصلة مستوياته المميزة التي قدمها هذا الموسم، إذ نجح الفريق في تحقيق العلامة الكاملة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه في 6 مباريات على التوالي، ويبتعد الهلال بفارق نقطة وحيدة عن متصدر الدوري غريمه التقليدي النصر، مع بقاء مواجهة مؤجلة له ستكون أمام الاتفاق الثلاثاء بعد المقبل.

ووصل الهلال إلى هذا الدور عقب فوزه على الشباب العماني ذهابًا وايابًا بذات النتيجة 1-1.

وفي المقابل يبحث فريق النفط العراقي عن مواصلة تقدمه في المسابقة بعد خوضه مواجهةً صعبة في دور الـ32 أمام الصفاقسي التونسي.

ونجح فريق النفط بتجاوز الصفاقسي بنتيجة التعادل التي حسمت لقاء الذهاب الذي أقيم في العراق 1-1، وتعادلًا إيابًا 2-2 في تونس، ليتأهل بأفضلية التسجيل خارج ملعبه.

موعد مباراة الهلال السعودي والنفط العراقي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الذهاب بين الهلال والنفط العراقي مساء اليوم الاثنين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com