رئيس نادي الهلال: عدم تأجيل الدوري السعودي خلال كأس آسيا "عقاب" ولن نقف مكتوفي الأيدي
رئيس نادي الهلال: عدم تأجيل الدوري السعودي خلال كأس آسيا "عقاب" ولن نقف مكتوفي الأيديرئيس نادي الهلال: عدم تأجيل الدوري السعودي خلال كأس آسيا "عقاب" ولن نقف مكتوفي الأيدي

رئيس نادي الهلال: عدم تأجيل الدوري السعودي خلال كأس آسيا "عقاب" ولن نقف مكتوفي الأيدي

أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي، أنه سيعمل على إيقاف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال فعاليات كأس آسيا.

واعتبر محمد بن فيصل أن استمرار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أثناء إقامة بطولة كأس آسيا للمنتخبات 2019، عقاب للأندية التي تدعم المنتخب السعودي.

وقال رئيس نادي الهلال في تغريدة على حسابه بموقع التدوينات المصغر "تويتر": "استمعت إلى تصريح قصي الفواز حول عدم تأجيل مباريات الدوري خلال مشاركة المنتخب في كأس آسيا.. ‏عدم تأجيل الدوري هو عقاب للأندية التي سينضم لاعبوها للمنتخب!".

وأضاف: "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الإجحاف، وسنرفع تظلمنا هذا إلى المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة، وثقتنا كبيرة في إنصافه".

كان قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حسم مسألة توقف الدوري من عدمه، خلال فعاليات كأس آسيا 2019.

وقال الفواز في تصريحات إذاعية: “، لم يتم طرح هذا الموضوع على مجلس الإدارة، والوضع كما هو عليه في استمرار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أثناء إقامة بطولة كأس آسيا 2019.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com