مباراة النصر ضد الفيحاء.. إدارة ”العالمي“ تحتج رسميًّا على مشاركة عبد الله كنو – إرم نيوز‬‎

مباراة النصر ضد الفيحاء.. إدارة ”العالمي“ تحتج رسميًّا على مشاركة عبد الله كنو

مباراة النصر ضد الفيحاء.. إدارة ”العالمي“ تحتج رسميًّا على مشاركة عبد الله كنو

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي النصر السعودي، عن تقدّمه باحتجاج رسمي ضد مشاركة لاعب الفيحاء، عبد الله كنو، في مباراة الفريقين، يوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

واعترض النصر على مشاركة كنو، بداعي حصول الأخير على 3 بطاقات صفراء في هذا الموسم.

وكتب عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي لنادي النصر، تغريدة على موقع ”تويتر“، قال فيها: ”حفاظًا على حقوق النصر قامت الإدارة برفع خطاب احتجاج رسمي بناءً على مستجدات ومعلومات لم تكن متاحة سابقًا“.

وتابع: ”‏في الوضع النزيه والحيادي فإن موقف العالمي قوي جدًّا، والله الموفق“.

يذكر أن لاعب الفيحاء حصل على إنذار أمام الهلال في الجولة الأولى، وطرد في المباراة نفسها، إضافة إلى إنذارين في مباراة الفيحاء مع الاتفاق في الجولة الثالثة والوحدة في الجولة السادسة، في الوقت الذي يرى فيه الفيحاء أن الطرد ألغى البطاقة الأولى أمام الهلال وبالتالي فإن مشاركة اللاعب صحيحة.

وشددت إدارة نادي الفيحاء، على صحة مشاركة كنو في لقاء النصر، مشيرة إلى أن اللاعب تحصَّل على بطاقتين صفراوين فقط قبل مواجهة النصر.

وأوضح محمد الدهش، المشرف العام بنادي الفيحاء، صحة مشاركة اللاعب، إذ حصل اللاعب على بطاقتين صفراوين بلقاء الهلال وأعقبتهما البطاقة الحمراء، وهذا الأمر يعني سقوط البطاقة الصفراء.

وغاب كنو عن مواجهة فريقه في الجولة الثانية أمام الشباب، بعد تعرّضه للطرد في مواجهة الهلال في افتتاح دوري كأس محمد بن سلمان.

وكشف الدهش أن كنو حصل على بطاقتين صفراوين عقب عودته في لقائي الاتفاق والوحدة، لذلك تعد مشاركته نظامية وهم متأكدون من سلامة موقفهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com