لإساءته للجنة الحكام.. إيقاف وتغريم سعود السويلم رئيس نادي النصر السعودي – إرم نيوز‬‎

لإساءته للجنة الحكام.. إيقاف وتغريم سعود السويلم رئيس نادي النصر السعودي

لإساءته للجنة الحكام.. إيقاف وتغريم سعود السويلم رئيس نادي النصر السعودي

المصدر: فريق التحرير

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إلزام رئيس نادي النصر، سعود آل سويلم، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) ريال مع فرض عقوبة إضافية.

كما قررت اللجنة إيقاف رئيس النصر مباراتين؛ لإساءته عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مخالفة منه للمادة 50 من اللائحة.

هاجم سعود السويلم رئيس نادي النصر الحكم الصربي ميلوراد مازيتش، الذي أدار مواجهة فريقه أمام الفيحاء في الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبين رئيس النصر أن الحكم الصربي لا يستحق نيل شرف قيادة مباريات الدوري السعودي؛ بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مواجهة الفيحاء والنصر من وجهة نظر رئيس الفريق العاصمي.

وكان الحكم الصربي ميلوراد مازيتش قد أسندت إليه قمة الجولة في دوري أبطال أوروبا، التي جمعت مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز الأخير 1-0.

كما تولى مازيتش قيادة نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال السويلم في تغريدته التي نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”هاردلك لنا جميعًا هذا التعادل، رأينا جميعًا ما تعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية بالجملة، مخالفة صريحة قبل تسجيل الهدف، ضربة جزاء لم تحتسب، وغياب غريب للـ VAR عن حكم المباراة!!!“.

وأضاف: ”مثل هذا الحكم لا يستحق نيل شرف قيادة مباريات في الدوري السعودي“.

وأوقف الفيحاء سلسلة انتصارات الفريق النصراوي في 6 جولات متتالية، وأجبره على التعادل في الجولة السابعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com